رحيل مبابي عن باريس بكلمات مؤثرة والملكي “ريال مدريد” الوجهة الأقرب

صرح النجم الفرنسي “كيليان مبابي” نجم النادي الباريسي عن رحيلة عن فريقة هذا الموسم، وذلك بعدما قام بنشر رسالة مؤثرة للغاية عبر صفحاتة علي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أشارت التقارير أن الوجهة المقبلة ستكون النادي الملكي “ريال مدريد”.

كما أن اللاعب الفرنسي قد أبلغ إدارة النادي الباريسي في فبراير 2024 أنة لم يقوم بتفعيل بند إمداد تعاقدة لعام 2025، وذلك بعد الأخبار المنتشرة لإنتقالة لريال مدريد، الذي يحاول ضمة منذ العديد من السنوات.

ووضح مبابي عن رحيلة في فيديو مصور لة حيث قال “أردت التحدث إليكم. قلت دوماً إنني سأتحدث إليكم عندما يحين الوقت المناسب”، من ثم أكمل حديثة قائلاً”أردت أن أخبركم جميعاً أن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان. لن أمدّد (عقدي) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع. سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برانس الأحد” ضد تولوز في الدوري الفرنسي.

كما أن مبابي لم يذكر النادي الملكي “ريال مدريد” في تسجيلة المصور الذي تجاوز 3 دقائق، ثم أكمل حديثة قائلاً” هذه مشاعر كثيرة. أُتيحت لي الفرصة والشرف الكبير بأن أكون جزءاً من أكبر نادٍ في فرنسا، وأحد أفضل الأندية في العالم”.

كما سيكون إنتقال اللاعب الفرنسي عن صفوف نادي باريس سان جيرمان بعدما خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا منذ أيام قليلة علي يد الألماني بوروسيا دورتموند، كما صرح الصحفي الإيطالي المعروف في سوق الإنتقالات، أن مبابي وجد منزلاً في العاصمة الإسبانية، من أجل الإنضمام لريال مدريد.

قد يهمك أيضاً :-