موعد مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة – السعودية نيوز

يستعد عشاق كرة القدم السعودية والعربية بشكل عام لموعد مع قمة سعودية جديدة في بطولة دوري روشن، وذلك عندما يواجهة الهلال نظيرة النصر في الجولة 32 من بطولة دوري روشن السعودي، والتي يسعي بها النصر بشكل خاص للفوز والحصول علي العلامة الكاملة رغم أن الهلال حسم الدوري، ولكن يسعي النصر للفوز بهذة المواجهة بعد كم الخسائر المتكررة من الهلال هذا الموسم.

كما أن تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين ستكون مجرد تحصيل حاصل، وذلك بعدما حسم الهلال اللقب، ولكن يأمل النصر في أخذ الثأر بعد الخسارة في الدور الأول من بطولة الدوري بثلاثية نظيفة دون رد، ولهذا يأمل النصر في إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز بهذة المواجهة المهمة والحصول علي العلامة الكاملة.

موعد مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الهلال والنصر علي ملعب الأول بارك يوم الجمعة الموافق 17 مايو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث ستلعب المباراة ضمن إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق البث الحصرية لكافة مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة الهلال والنصر في الجولة 32 من بطولة دوري روشن.

ترتيب النصر والهلال في دوري روشن

يأتي الهلال في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 89 نقطة، وذلك بعدما فاز في 29 مباراة وتعادل في مبارتين ولم يخسر أي مباراة، علي الجانب الأخر يأتي النصر في الوصافة برصيد 77 نقطة من الفوز في 25 مباراة والتعادل في إثنين والخسارة في أربع مباريات.

قد يهمك أيضاً :-