تشكيل الأهلي المتوقع اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض منافسة قوية مساء يوم السبت الموافق 18 مايو 2024 مع شقيقة العربي نادي الترجي التونسي علي ملعب “حمادي العقربي” برادس ضمن إطار منافسات دور ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، حيث يرغب الأهلي في هذة المواجهة الخروج بأقل الخسائر خارج أرضة، حيث انة سيواجهة خصم صعب يمتلك جمهور كبير وفي ملعب صعب للغاية.

فيما يسعي المدير الفني للفريق “مارسيل كولر” الدخول بالتشكيل الأساسي في هذة المواجهة القوية من اجل محاولة حسم البطولة من خارج أرضة قبل موقعة الإياب التي ستكون علي أرضية ستاد القاهرة، ويأمل الأهلي في تحقيق اللقب الثاني عشر لة في التاريخ، والثاني علي التوالي للمدير الفني الحالي”مارسيل كولر”، وفي هذا المقال سنوضح لكم تشكيل الأهلي المتوقع اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام الترجي

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.
  • خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو.
  • في الهجوم: وسام أبو علي.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

تواجه الأهلي والترجي في 24 مباراة سابقة في بطولات الأندية الإفريقية، منها 22 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراتان في بطولة كأس الكونفدرالية.

إستطاع الأهلي الفوز في 12 مباراة، منها 6 لقاءات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، بينما فاز الترجي في أربع مناسبات، وتعادل الفريقان في ثماني مباريات، أحرز الأهلي 30 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفًا.

قد يهمك أيضاً :-