بالاسم الان.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2024 محافظة الوادى الجديد عبر موقع نتائج الشهادة الاعدادية بالمحافظات

منذ وقت قليل تم الاعتماد الرسمى لنتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى محافظة الوادى الجديد وقد اعلن الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد انه قد بلغت نسبة نجاح الطلاب هذا العام نسبه متميزة فقد بلغت 95.5 بالمئه وقد تقدم للامتحانات عدد كبير من الطلاب حوالى 4869 طالب وطالبة وقد تغيب عن الامتحانات 12 طالب فقط . وقد عكست نسبه النجاح هذا العام مدى تفوق الطلاب واهتمامهم بالتعليم فى الشهادة الاعدادية . وفى سياق البحث عن النتيجة بالاسم او برقم الجلوس سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2024 :

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد من خلال عدة طرق:

  • زيارة الموقع الرسمي للوزارة او زيارة رابط موقع نتيجة نت الجديد .
  • النقر على قسم “نتائج الامتحانات” الموجود في الصفحة الرئيسية.
  • البحث عن خيار “نتائج الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني” ومن ثم تحديد المحافظة.
  • كتابة اسم الطالب ورقم جلوسه في الحقول المخصصة.
  • النقر على زر “استعلام” للحصول على النتيجة.

وأكدت مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم أن عمليات رصد الدرجات وتصحيح أوراق الإجابة قد جرت بدقة وشفافية في مراكز الكنترول بجميع المحافظات، وذلك بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس الماضي الموافق 23 مايو 2024. تحرص الوزارة على توفير جميع سبل الراحة للطلاب للحصول على نتائجهم بسهولة ويسر، ودعت إلى عدم الانسياق وراء الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات.

تهنئة الطلاب الاوائل فى الصف الثالث الاعدادى بالوادى الجديد :

حرص اللواء محمد الزملوط على تقديم التهنئة هاتفيًا لاثنين من أوائل المحافظة الحاصلين على نسبة 100%، من بين إجمالي 10 طلاب هم أوائل المحافظة لهذا العام. أعرب المحافظ عن سعادته بهذا الإنجاز المميز وتمنى للجميع دوام النجاح والتفوق في المراحل التعليمية القادمة. كما وعد بتنظيم احتفالية خاصة لتكريم أوائل المراحل التعليمية المختلفة، بما في ذلك أوائل الشهادة الإعدادية، تقديرًا لجهودهم وتفوقهم.

قد يهمك أيضاً :-