| الخصوصية.. سر اختفاء ابني ياسمين عبدالعزيز في أزمة مرضها

في الوقت الذي يتصدر فيه اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائمة التريندات بمختلف المنصات الإلكترونية عقب مرورها بأزمة مرضية، نتيجة خطأ طبي تعرضت له أثناء إجراء عملية جراحية، يحاول الكثير من محبيها الاطمئنان عليها وعلى الدائرة المقربة منها سواء زوجها الفنان أحمد العوضي، أو ابنيها. 

من هم أبناء ياسمين عبدالعزيز؟

ويعد الوصول لمعلومة عن ابني الفنانة ياسمين عبدالعزيز أمر صعب، نظرا لحرصها الدائم على إبعادهما عن الشهرة ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى في أزمتها خرج الفنان أحمد العوضي، قائلا: «يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقولتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم».

وابنا ياسمين عبدالعزيز هما «ياسمين» و«سيف الدين» ثمرة زواجها الأول من رجل الأعمال محمد حلاوة الذي انفصلت عنه في العام 2019، وكان آخر حديث عنهما قبل 6 أسابيع حينما احتفلت بتخرج ابنتها الكبرى عبر صفحتها الشخصية بمنصة الصور الشهيرة «إنستجرام»؛ إذ نشرت لقطة وفيديو مقترنة بتعليق: «بنتي وأختي وصاحبتي اتخرجت ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يا رب».

 وحافظت ياسمين على تصوير الفيديو عن بعد حتى لا تظهر وجه ابنتها، خاصة أنها لم تظهر معها من قبل في أي مناسبة أو حتى تنشر صورة لها في مرحلة الشباب أو المراهقة، وإنما تكتفي ببعض الصور بمرحلة الطفولة.

وسبق أن تحدثت «عبد العزيز» عن علاقتها بابنيها، خاصة ابنتها الكبرى في أول ظهور لها بعد غياب إعلامي طويل مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» على فضائية «سي بي سي»، قائلة إن ابنتها الكبرى تشبهها كثيرا وتجمعهما بعض المواقف الكوميدية بسبب تقارب الشبه ونفس الاسم حتى أن البعض يعتقدونها شقيتها. 

ووقتها، فاجأت ياسمين حلاوة، والدتها بمكالمة هاتفية على الهواء، متحدثة عن امتلاكها نفس سمات شخصية والدتها، معبرة: «ماما جميلة جدا، إحنا بنسمع الكلام ومبتزعقلناش كتير». 

كما تحدثت «عبدالعزيز» عن السبب وراء إخفائها «ياسمين» و«سيف» عن الإعلام هو الحفاظ على خصوصيتهما.