مع اقتراب عقده على الانتهاء مع الأهلي.. كولر يوضح موقفه من عروض تدريب بولندا واليونان

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، موقفه من العودة إلى قارة أوروبا في حالة عدم تجديد عقده مع المارد الأحمر.

وينتهي عقد كولر مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن، لم يوقع المدرب السويسري على أي تمديد مع إدارة القلعة الحمراء رغم النجاحات في الفترة الماضية ونية المسئولين باستمرار السويسري حتى 2026.

وحصل كولر على 8 ألقاب خلال العامين الماضيين على رأسها الدوري المصري وكذلك دوري أبطال إفريقيا مرتين وميدالية برونزية في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا.. طبيب الأهلي: علي معلول بدأ تنفيذ العلاج الطبيعي للتعافي من الإصابة

وتحدث السويسري عبر صحيفة “بليك” في نسخة حصل عليها “btolat.com”، ورد كولر على أنباء وجود عروض للعودة إلى المنتخبات الوطنية في أوروبا في ظل وجود عروض من منتخبي بولندا وكذلك اليونان.

ولكن يبدو أن كولر يضع أولوية لتدريب الأندية، وقال: “كمدرب لمنتخب وطني لا يمكنك أن تشتري لاعبًا، عليك أن تعمل مع من تملك من لاعبين”.

وعن ناديه السابق جراسهوبرز الذي يعاني في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري السويسري وكان يصارع على تفادي الهبوط، قال: “الأمور لا تسير على ما يرام هناك منذ فترة طويلة، أتمنى من الملاك الجدد أن يحاولوا تغيير المسار للأفضل”.

وأتم: “لكن مشكلتهم أنهم صبورون للغاية عكس ما يحدث هنا في مصر وخاصة من جماهير الأهلي (الراغبة في حصد كل الألقاب)”.