احصل عليها الان.. نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى 2024 برقم الجلوس عبر بوابة محافظة المنوفية الالكترونية على الانترنت

يترقب الطلاب والطالبات فى الشهادة الاعدادية النتيجة فى الوقت الحالى على احر من الجمر اذ تعد من الامور المهمه فى حياتهم التعليمية وهى الفاصله بين مرحله التعليم الاساسى والثانوي.  وسوف يتم اعلان النتيجة خلال ساعات قليلة بعد عرض النتيجة على محافظ المنوفية اللواء ابراهيم ابو ليمون وسيتم رفعها على الموقع الرسمى للبوابة الالكترونية للمحافظة ويمكن للطلاب الاستعلام عنها فور رفعها على الموقع الذى من المتوقع ان يشهد ضغط كبير على الموقع مما يؤدى الى توقفه . وفى هذا السياق سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز الاخبارى ابرز واهم الخطوات للاستعلام عن النتيجة بسهولة .

 إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالمنوفية

أفادت وزارة التربية والتعليم أن أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية قد اكتملت، والنتائج الآن في مرحلة الاعداد والاعتماد. حيث من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي خلال الساعات المقبلة من قبل اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية

  1. اولا عليك الدخول على موقع بوابة المحافظة الالكتروني من هنا او من خلال موقع نتيجة نت .
  2. ثم تقوم باختيار نتيجة الاعدادية فى المنوفية .
  3. بعدها تقوم بكتابة رقم الجلوس او الاسم .
  4. اخيرا تقوم بالضغط على زر استعلام لعرض النتيجة بالدرجات .
— اضغط هنا .. نتيجة محافظة المنوفية بالاسم ورقم الجلوس متوفرة الان —

نتيجة الشهادة الاعدادية فى المنوفية الترم الثانى :

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن المديريات والإدارات التعليمية تعمل بدقة وشفافية في تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية ورصد الدرجات. وسيتم إعلان النتائج فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل نهائي ,تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية لحظة حاسمة في مسار التعليم لكل طالب، إذ تحدد انتقاله إلى المرحلة الثانوية. ومع اقتراب موعد الإعلان الرسمي للنتيجة بمحافظة المنوفية، يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة الروابط المذكورة أعلاه للاستعلام عن نتائجهم بسهولة ودقة. نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

قد يهمك أيضاً :-