ميسي: الأرجنتين الأفضل قبل كوبا أمريكا.. والفوز بـ كأس العالم قدر إلهي

اعترف قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، أنه مازال لا يرغب في خسارة أي مباراة حتى لو كانت صغيرة رغم إنجازاته على مدار مسيرته الكروية.

ويستعد ميسي لخوض بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من الجمعة وحتى 14 يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا.. رونالدينيو غاضبًا: لن أتابع مباريات البرازيل في كوبا أمريكا ولن أحتفل بأي انتصار

وتحدث ميسي في حوار عبر التلفزيون الأرجنتيني نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وقال: “لا أحب الخسارة أمام أي شيء، بالأمس خسرت مباراة صغيرة في معسكرنا وغضبت كثيرًا”.

وتابع: “أريد أن أشعر الجميع أن علينا بذل قصارى جهدنا من أجل الفوز ببطولة كوبا أمريكا، نريد أن نفعلها مرة أخرى هذا العام”.

واستمر: “لكن علينا أن نقول الأمر لن يكون سهلًا لأن هناك منتخبات قوية للغاية مثل الإكوادور، أوروجواي، كولومبيا وبالطبع البرازيل وجميعهم وصلوا النهائي وخسروا البطولة”.

وتذكر ميسي خلال حواره الاحتفالات الصاخبة بعد الفوز ببطولة كأس العالم 2022: “أن تشعر بحب الجميع في بلدك هو أفضل وأعظم شيء يمكن أن يحققه المرء كرياضي وكشخص”.

واستفاض: “اعتقد أن فوزنا بالبطولة كان قدرًا من الله بعد كل ما حدث وخسارتنا في نهائي 2014، الجميع كانوا يريدون أن نحصل على اللقب وقبل اعتزالي لكرة القدم، وأشكر الله أن ذلك كان ممكنًا، لقد حققت أكثر بكثير مما حلمت به في بداياتي”.

وإمكانية المشاركة في كأس العالم 2026: “لا أعرف بعد ماذا سيحدث وقتها، لا أعرف إذا كنت سأكون بنفس مستوى زملائي أم لا، يجب أن أركز على الحاضر وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل”.

وفرص التانجو في كوبا أمريكا: “نحن المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب، لكن ستكون هناك منافسة قوية للغاية من المنتخبات الأخرى وعلينا أن نبذل كل مجهودنا”.

وأضاف: “بالطبع، نحن الأفضل لأننا آخر أبطال العالم ولكن هذا لا يعني أننا سنفوز ببطولة كوبا أمريكا بسهولة”.