| بالفيديو.. عجل في إمبابة يهرب من الذبح ويقتحم صيدلية: «بهدل الدنيا»

مشاهد وفيديوهات لهروب الماشية من عجول وجاموس، تكررت بشكل كبير خلال اليوم الأول والثاني من عيد الأضحى المبارك، وانتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر في معظمها هروب «عجل» واقتحامه المحلات أو هروبه دون معرفة وجهته.

أكثر الفيديوهات تداولًا كانت لهروب عجل واقتحامه إحدى الصيدليات، وسط ذعر من المارة، بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وأظهرت الفيديوهات بقاء العجل داخل الصيدلية لفترة من الوقت، دون أن يعرف أحدٌ ماذا حدث وكيف جرى إخراجه من المأزق الذي وضع فيه.

حكاية هروب «عجل» في العيد واقتحامه صيدلية

شريف شادي، يعمل مهندسًا، يحكي لـ«» أن العجل ملك لهم، ولم يستطيعوا السيطرة عليه إلا بعد جهد وعناء كبيرين، راويًا بداية الواقعة المثيرة في أول أيام العيد: «العجل كان شقي جدًا من وقت ما جبناه من المزرعة، ووقت الدبح العجول بتخرج بره عشان مينفعش تتدبح قدام بعض، وهو خارج عشان غيره بيتدبح جوه، جري على الشارع».

@sherifshady

العجل جرى مننا ????

original sound – Sherif Shady

الأهالي حاولوا، وفقًا لـ«شريف»، أن يسيطروا عليه، ولكن الهوجة التي سبقت هروبه، دفعته إلى الاستمرار في الجري، حتى دخل إحدى الصيدليات، وظل بها لفترة: «بهدل الدنيا في الصيدلية بس مكسرش حاجة».

هدوء لإقناع «العجل» بالخروج، وتدريجيًا بدأ بالتحرك وغادر الصيدلية، فربطوه فور خروجه في سيارة، وقاموا بتحريكه: «حاولنا على قد ما نقدر نبعد الناس عنه ونبعده عن الدوشة علشان يهدى، هو تعبنا جدًا بس فالآخر ومع الهدوء قدرنا نسيطر عليه ودبحناه الحمد لله».

متابعون: العجل عاوز حبوب ضد الذبح

الفيديو انتشر بشكل كبير بعد أن نشره «شريف» عبر صحفته على موقع الفيديوهات «تيك توك»، وحقق مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 800 ألف، ونشره المتابعون عبر مواقع التواصل الأخرى، معلقين: «دخل الصيدلية ليه هو عنده برد ولا إيه»، «شكله عاوز بنادول»، «ممكن حبوب ضد الدبح الله يخليك».