| قبل وفاته بيوم.. آخر ما نشره ضحية زوجته بطوخ عبر «فيس بوك»: أعظم انتصا

انتشر منشور لشخص يدعى محمد أحمد على وسائل التواصل الاجتماعي أمس، وظهر خلاله شخص يضع صورة رومانسية معلقًا عليها «وتبقى هي أعظم انتصاراتي وأجمل اختياراتي»، مرفقًا إشارة لزوجته، وبعدها بشهر، كانت «أعظم انتصاراته» هي السبب في إنهاء حياته بعد أن قتلته.

زوجة الضحية، كانت قد ردت على المنشور الذي نشره خصيصًا لها قائلة: «حبيبي ربنا يخليك ليا»، وأصبح المنشور هو الأعلى تداولًا عبر «فيس بوك»، وطالب المتابعون بمحاسبة الزوجة.

حساب الضحية، ويدعى محمد أحمد، امتلأ بمنشورات تُعبر عن حبه الكبير لزوجته، فبين كل 3 منشورات يقوم الشاب بنشرها عبر صفحته الشخصية، هناك واحدًا خاصًا بزوجته يتحدث عن حبهما لبعضهما.

«عندما استمع لصوتك عندما أشعر بوجودك أرى الآمال تتحقق والعالم يكون ملكي.. أنت عالمي الجميل فعاهدني يا حبيبي أن لا تكون إلا لي ولا أكون إلا لك إلى الأبد»، آخر ما كتبه الضحية قبل يوم واحد فقط من وفاته، وهو منشور يعود لعام 2017، أعاد نشره بإشارة إلى زوجته معلقًا «أشعر بالحب»، وهو منشور لم تعلق زوجته – الجانية- عليه.

منشورات أخرى، نشرها «محمد» كنوع من المزاح بينه وبين زوجته، فمع انتشار فيروس كورونا في مصر، نشر حوار وهمي يدور بين زوج وزجته، قائلًا إنه سيقلل خروجات وفسح بينه وبين زوجته، لترد عليه «وأنت الشهادة لله قبل الكورونا كنت مهيصنا فسح وخروجات».

واقعة قتل زوجة لزوجها

يذكر أن النيابة العامة بالقليوبية قد فتحت تحقيقًا في واقعة قتل الزوجة لزوجها بعد خلافات نشبت بينهما بسبب مصاريف العيد، فيما أمرت بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة.

ولقى الزوج الذي يعمل محاسبًا، مصرعه بطعنة نافذة من زوجته، سددتها له أثناء خلافهما الذي دار في منزلهما بقرية طنط الجزيرة مركز طوخ بالقليوبية، وقالت خلال التحقيقات إنها لم تتعمد قتله مضيفة: «وقعت بيننا مشاجرة، وحاول ضربي فلم أدري بنفسي إلا وأنا أغرس السكين في صدره، ولم أتوقع أن الطعنة ستقتله في الحال».