| الممثل الأمريكي تومي دورفمان نجم «13 Reason Why» يعلن تحوله إلى أنثى

أثار الممثل الأمريكي تومي دورفمان نجم مسلسل «13 Reason Why» الشهير، ضجة واسعة في الوسط الفني عقب إعلانه تحوله إلى أنثى، إذ أكد أنه شعر بحاجته الماسة إلى التحول الجنسي، وأنه اتخذ الخطوة منذ نحو عام، وأنه لن يلعب أي أدوار ذكورية مجددا. واستمد  الممثل الأمريكي تومى دورفمان شهرته من نجاح المسلسل، الذي حاز على إعجاب الجميع، خاصة في الموسم الأول منه، الذي تم إصداره لأول مرة عام 2017 على منصة «نت فليكس».

وبعد إعلانه التحول بشكل مفاجيء إلى أنثى، طلب الممثل الأمريكي تومي دورفمان من الجميع، مخاطبته بصيغة المؤنث وليس المذكر، بحسب صحيفة «جارديان» البريطانية.

تفاصيل تحول الممثل الأمريكي تومي دورفمان إلى أنثى 

وقال الممثل الأمريكي تومي دورفمان، الذي جسد دور شخصية «رايان شيفر» في مسلسل «13 Reason Why» الشهير الذي عُرض على «نت فيلكس»، إنه اعتبر اليوم الذي تحول فيه إلى أنثى «إعادة تقديم له كامرأة»، إذ أجرى تحوله جنسيا بشكل طبي، مؤكدا «أنا امرأة عابرة جنسيا، وأصبحت أنثى تدعى تومي».

وخاطب الممثل الأمريكي تومي دورفمان، الروائية توري بيترز، في حواره معها بصيغة الأثنى حيث قال «أتعرف على نفسي بشكل خاص، وأعيش كامرأة متحولة جنسيا منذ عام، وتم تسجيل التحول الجسدي لي عندما بلغت التاسعة والعشرون من عمري، وبدأت أشعر بالإرهاق من نظرة الجميع إلى جسدي».

وظهر الممثل الأمريكي تومي دورفمان، بعد تحوله جنسيا إلى أنثى، بفستان جذاب ومثير، ووضع على وجهه مساحيق التجميل ومن بينها أحمر الشفاة.

الممثل الأمريكي تومي دورفمان بعد تحوله: أصبحت أكثر أنوثة 

وأكد الممثل الأمريكي تومي دورفمان، المتحول جنسيا، أنه سيستمر في التمثيل، ولكن في أدوار أنثوية تلائمه بعد تغيير اسمه إلى اسم فتاة «تومي»، موضحا «سميت نفسي على اسم شقيقة أمي التي توفيت بعد شهر من ولادتي، وأشعر بارتباط كبير بهذا الاسم، وأصبحت أكثر أنوثة».

وأول دور نسائي يلعبه الممثل الأمريكي تومي دورفمان، هو فيلم «Sharp Stick»، من تأليف وإخراج لينا دنهام، وسيكون بجسده الأنثوي بعد تحوله: «كان عليّ إعادة إنشاء علاقاتي الحميمة والتأقلم مع وضعي الجديد، إذ كنت في علاقة بجسدي الذكوري منذ سنوات وآلان أنا سعيدة بكوني أنثى».

ودعم الممثل الأمريكي تومى دورفمان الكثيرون من النجوم بعد تحوله جنسيا إلى أنثى ومن بينهم إيما كورين.