| «حرقت آلاف الجنيهات».. فيديو صادم من كائن الهوهوز بعد تقديم بلاغ ضدها

ضجة كبيرة أثارها حساب شهير باسم «كائن الهوهوز»، يعرض خلاله أحد الأشخاص، فيديوهات له وزوجته، حال تلفظهما ألفاظا وإيحاءات جنسية لكسب الأموال، الأمر الذي دفع المحامي أشرف فرحات، للتقدم ببلاغ للنائب العام ضدهما.

وظهرت الفتاة التي تدعى «منار»، وهي تستعرض جسدها بشكل غير لائق، بينما زوجها يسألها أسئلة إباحية، وذلك عبر قناتهما على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك».

رد فعل صادم من كائن الهوهوز بعد البلاغ ضدها

ورغم التقدم ببلاغ ضد حساب كائن الهوهوز، صباح اليوم، إلا أن أول رد فعل من الحساب فاجأ الجميع، بعدما تداولت منار وزوجها فيديو جديد، يظهر حرق آلاف الجنيهات في النار، معلقة عليه: «أي حد عايز يشحن السيزون يكتب عشر كومنتات»، وذلك احتفالا بوصول الحساب لمليون متابع.

ولم يمر وقت طويل، حتى سارعت منار وزوجها إلى غلق حساب كائن الهوهوز على تيك توك، لكن بعض رواد السوشيال ميديا المختلفة، بينها موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تداولوا مقطع الفيديو عبر حساباتهم الشخصية بعد تحميله.

بلاغ ضد حساب كائن الهوهوز

وكان المحامي أشرف فرحات، قدم بلاغ إلكتروني عبر صفحة النائب العام، ضد الحساب الملقب «بكائن الهوهوز»، وقال فرحات في بلاغه، إنه بصفته مواطن ومؤسس حملة تطهير المجتمع، يقدم هذا البلاغ ضد أحد الأشخاص وزوجته، قاما بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» لبث مقاطع فيديو قصيرة بمعرفة الرجل الذي يظهر في بعض المقاطع أو الصور، ويقال عبر تصريحهما إنه زوج الفتاة التي تدعي أنها «منار» ويقدمون أمورا جميعها تشكل جرائم أخلاقية وتحريضا على الفسق والنيل من الأمور الدنية، حيث أحلت الحرام وغيرها من الأمور التي فاقت كل تصور لأي شخص عادي له كرامته ويغار على القيم والمبادئ ويغار على دينه.