| حقيقة لوحة الشيطان جيوفاني.. رسمها فنان إيطالي منذ 30 عامًا

لوحة الشيطان جيوفاني، تصدرت محركات البحث في الآونة الأخيرة، والتي تعود للرسام الإيطالي الشهير جيوفاني جاسبارو، بعدما أظهر من خلالها صورة انتصار رئيس الملائكة على أحد الشياطين.

وتعد لوحة الشيطان، هي رسمة خيالية أبدع في رسمها الإيطالي جيوفاني جاسبارو منذ 30 عامًا، لذلك نرصد لكم أبرز المعلومات عن اللوحة والرسام الشهير، خلال التقرير التالي، بحسب موقع «galleriarusso».

حقيقة لوحة الشيطان جيوفاني

تداول حساب جيوفاني جاسبارو، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، في سبتمبر من عام 2020، صورة تظهر لوحة الشيطان جيوفاني، مدون عليها رئيس الملائكة ميخائيل يهزم الشيطان، والتي استخدم فيها الزيت على قماش، بمقاس 80 × 60 سم.

معلومات عن رسام لوحة الشيطان جيوفاني

ولد جيوفاني جاسبارو في مدينة باري الإيطالية عام 1983، حيث تخرج من مدرسة الفنون «جوزيبي دي نيتيس» في عام 2002، ليتخصص في مجال التراث الثقافي والحفظ.

وواصل الإيطالي دراسته في الرسم مع الأستاذ جوزيبي موديكا في أكاديمية الفنون الجميلة في روما، وتخرج بمرتبة الشرف ، وأظهر أطروحة في تاريخ الفن في مقر إقامة فان ديك الروماني.

وفي عام 1997 فاز بجائزة بونا سفورزا، ملكة بولندا، وفي عام 2006 تم عرض لوحة العشاء الأخير الخاصة به في تصميم مجموعة فيلم Saturno.

ومن بين المعارض الرئيسية إلى جانب المعرض الفردي الأول في جاليري 91 في باريس، فهي لوحة لفن الطهي، من القرن السابع عشر إلى القرن الحادي والعشرين.

وفي عام 2009 عرض في روما أول عرض فردي إيطالي له، برعاية المؤرخ والناقد الفني باولو سيرافيني، أحد الخبراء البارزين في الرسم الفينيسي في القرن التاسع عشر.

في نفس العام، قام ألبرتو أجازاني برعاية معرض الأنثولوجي الكبير عن التصوير المعاصر كونتيمبلازيوني من أجل قلعة ريميني، وفي عام 2010 أقيم معرض عن اللوحة في بيثاني في معرض التحف الدولي في روما في قصر فينيسيا، جنبًا إلى جنب مع أعمال بوشيوني وبالادينو وبيكاسو.