ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين اليوم في أوليمبياد طوكيو 2020

القنوات المفتوحة التي تبث مباراة مصر والأرجنتين اليوم مجاناً، منافسات المجموعة الثالثة لأولمبياد طوكيو 2020 ، حيث ينتظر المشجعون العرب في كل مكان المنتخب المصري ضد الأرجنتين في إطار الجولة الثانية من منافسات مرحلة المجموعات بطوكيو. الأولمبياد ، حيث يطمح الفريق الأولمبي إلى تحقيق نصر مهم للغاية على المنتخب الوطني. وخطفت الأرجنتين شخصية العبور للدور القادم من البطولة ، بعد أن قدم المنتخب الوطني مباراة رائعة ضد إسبانيا ، والتي انتهت بالتعادل السلبي ، ويتجه انتباه الجميع إلى قبة سابورو التي تستضيف لقاء مصر و الأرجنتين ، حيث ستزود جميع الجماهير بتردد القنوات المجانية التي ستذاع مباراة مصر والأرجنتين على النايل سات ، بالإضافة إلى موعد اللقاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين

ومن المقرر أن يكون توقيت مباراة مصر والأرجنتين اليوم الأحد 25 يوليو 2021 ، في إطار الجولة الثانية من منافسات مرحلة المجموعات بأولمبياد طوكيو ، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة بالتوقيت المحلي العاشرة. الثلاثين في مكة ، والحادي عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي على ملعب سابورو دوم في مباراة يتوقع أن يكون الجميع قويا جدا ومثيرا في ظل سعي الفريقين لانتزاع نقاط المباراة ، خاصة وأن فريق الأرجنتين يحتاج إلى الفوز بعد الخسارة ضد أستراليا بهدفين دون رد.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر اليوم

يبحث المشجعون المصريون عن تردد القنوات المجانية التي تبث مباراة مصر اليوم ضد الأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020 ، حيث أعلنت إدارة قنوات بي إن سبورت عن نقل أحداث وأنشطة البطولة عبر قنواتها المفتوحة. على القمر الصناعي نايل سات ، وتنقل مباراة مصر والأرجنتين عبر تردد قناة بي. في سبورت اكسترا 1 تعليق عصام الشوالي.

تردد قنوات بي ان سبورت أكسترا المفتوحة

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12604
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي

كما ستكون قناة الكاس الثالثة من أهم القنوات المفتوحة لمباراة مصر والأرجنتين اليوم مجانًا على النايل سات ، عبر تردد 11919 أفقي ، بمعدل ترميز 27500.

قد يهمك أيضاً :-