| عريس اختفى قبل فرحه بـ 24 ساعة في الدقهلية: إنت فين يا وليد؟

أقبل على إنهاء كل إجراءات الزفاف، عقد القران، وشقته جاهزة لاستقبال عروسه، وأصبح كل شيء جاهزًا تمامًا، ولم يتبقَ سوى يومين فقط على حفل زفافه المقرر له غدًا الاثنين، واليوم هو حفل «الحنة»، الذي يقام في بيت العروس، وفجاة اختفى وليد رمضان، 28 عامًا، قبل يومين من حفل زفافه، في مفاجأة أثارت الجدل في قرية «كفر الحطبة» التابعة لمدينة شربين بمحافظة الدقهلية.

في يوم أمس، السبت، لاحظ أهالي القرية اختفاء «وليد» تمامًا، وغلق رقم هاتفه، ما جعل القلق يزيد، خاصة بعدما مرت الساعات وأتى عليهم الليل دون ظهور لـ «العريس»، فبحسب «أ. ي»، أحد الجيران الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن «وليد» اختلف مع والد زوجته على القائمة، ما قد يتسبب في اختفائه: «أهله لاحظوا أنه اتأخر عليهم امبارح المغرب، فكلموه لقوا تليفونه مقفول ومبيردش، والنهارده بدأوا يدوروا عليه في كل مكان في البلد، راحوا المستشفيات والأقسام، وعند صحابه برضه، محدش يعرف عنه حاجة».

رحلة بحث مستمرة بين عائلة «العروس»، وعائلة «وليد»، الذين لما زالوا يحاولون العثور عليه في أرجاء المدينة، ليقوموا بالانتهاء من إجراءات العرس المحدد له غدًا، ووفقًا لحديث «أ. ي»، مع «»: «وليد كنت بقابله كتير وكان راجل محترم وشخص عاقل ومتزن، ومحدش عارف إيه سبب اختفائه لحد دلوقتي، وأهله حالتهم صعبة لأنهم مش لاقيينه، ومش في إيديهم حاجة غير إنهم ينزلوا إعلانات على فيسبوك».

يعمل «وليد» رفقة أخيه كعامل على ونش، لرفع مواد البناء مثل الرمال والطوب، وخطب فتاة منذ عام كامل من إحدى القرى المجاورة لهم، ولم يتم التأكد من سبب غيابه حتى الآن، والقرية حاليًا في عمليات بحث مكثفة عن «العريس المختفي».