| كل ما تريد معرفته عن iPhone 13 Pro Max هاتف «أبل» الجديد

iPhone 13 Pro Max، هو الهاتف المحمول القادم من شركة أبل الذي من المتوقع أن يأتي بمواصفات وأسعار مناسبة لذلك نرصد لكم كافة المعلومات التي تريدها عنه من خلال التقرير التالي، وفقا لما ذكره موقع «gadgets now» التقني.

ومن المنتظر أن بيعمل هاتف iPhone 13 Pro Max بنظام التشغيل iOS v14، وقد يكون مزودًا ببطارية تبلغ 3850 مللي أمبير في الساعة تتيح لك الاستمتاع بممارسة الألعاب والاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأفلام والمزيد لفترة أطول دون القلق بشأن استنزاف البطارية.

مواصفات هاتف iPhone 13 Pro Max

يرجح أن هذا الهاتف القادم من «أبل» سيأتي مزودًا بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 جيجابايت من التخزين الداخلي، وبالتالي ستتمكن من تخزين جميع الأغاني ومقاطع الفيديو والألعاب والمزيد على الهاتف دون القلق بشأن قيود المساحة.

كما يتميز الهاتف بمعالج Hexa Core قوي، بحيث يمكنك الاستمتاع بأداء سهل أثناء الوصول إلى تطبيقات متعددة وممارسة ألعاب مكثفة، وعند الحديث عن مواصفات الكاميرا، يرجح أن الهاتف يتميز بإعداد كاميرا واحدة في الخلف وقد يزود بثلاثة أخرى بجودة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل للصور الشخصية ومحادثات الفيديو.

ويأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.7 بوصة بدقة 1284 × 2778 بكسل، حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب، كما يشهد الهاتف الذكي متغيرين آخرين للتخزين وذاكرة الوصول العشوائي تتمثل في هاتف iPhone 13 Pro Max بـ128 جيجا، و6 جيجا، ونوع آخر بذاكرة 256 جيجا و6 جيجا.

سعر هاتف iPhone 13 Pro Max

من المتوقع إطلاق هاتف iPhone 13 Pro Max في الهند يوم 30 سبتمبر 2021، على أن يكون متاحًا بسعر يبدأ من 81 ألف روبية، أي ما يعادل أكثر من 17 ألف جنيه مصري.