أمين عسير يُفاجئ مولات ومطاعم ويوجّه بإزالة مواقع للباعة المخالفين

فاجأ أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، مولات ومراكز تجارية ومطاعم وكافيهات، بتواجده لمتابعة مدى التقيّد بتطبيق التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا بالتعاون مع شرطة المنطقة وجهات حكومية، حيث قام بجولة مفاجئة شملت مواقع متفرقة بمدينة أبها، مؤكداً أهمية لبس الكمامات وتوفير المعقمات وفحص مرتادي تلك المنشآت والعاملين بها بشكل مستمر، وتطبيق التباعد الاجتماعي وعدم الازدحام.

وشدّد على أهمية الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ونشر التوعية الصحية والإرشادات الوقائية، فيما وجه بإيقاع العقوبات بحق المنشآت المخالفة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية، وإزالة عدة مواقع لمجموعة من الباعة المخالفين وتطبيق الإجراءات المعمول بها نظاماً بحقهم، لافتاً إلى أن الأمانة مستمرة في جهودها ضد الباعة الجائلين من خلال الرقابة المستمرة.

وأكد خلال جولته أن هذه الجهود التي تبذلها أمانة المنطقة وبلدياتها تأتي بمتابعة مستمرة من قبل أمير منطقة عسير، ووفق توجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل. ودعا الجميع إلى التعاون مع الأمانة في الإبلاغ عن أي مخالفات أو شكاوى عبر الاتصال على الرقم الموحد 940.