| شاب يلقي بنفسه أمام القطار من أجل الأموال والمشاهدات (فيديو)

يجلس على قضبان السكة الحديد ويتحدث مع فتاة في الهاتف، التي يظهر صوتها في الفيديو، وتتحدث معه بصوت عال بينما هو جالس يبدو على ملامحه الحزن في إشارة إلى أن حبيبته تتركه، ثم يغلق الهاتف، ويقف أمام طريق القطار أثناء قدومه، ثم يظهر بعد ذلك وهو على القضبان وتسيل الدماء من يديه.

فيديو نشره عرفان خان، 28 عامًا، من الهند، حيث يبدو في المقطع أنه مات بعد أن قفز أمام القطار نتيجة مكالمة مؤثرة من حبيبته، وانتشر الفيديو على نطاق واسع، لكن اتضح أن ما نشره الشاب مجرد خدعة لتحقيق المزيد من المشاهدات على تيك توك، وألقت قوات الشرطة القبض عليه من منزله في باندرا، وهي ضاحية ساحلية راقية في مومباي، وفقًا لمنافذ إخبارية هندية «هندوستان تايمز».

 

 

العديد من التهم وجهت لـ«خان»، منها ارتكاب فعل يعرض حياته للخطر ونشر رسائل للتحريض على ارتكاب أفعال تؤذي الأفراد، وإزعاج عام، والتعدي على ممتلكات الغير.

ووفقًا لموقع «insider»، فـ«خان» أكد في التحقيقات أن الفيديو الذي صنعه كان لأغراض ترفيهية، مؤكدًا أنه مخطئ: «لم تكن نيتي سيئة أو تشجيع الناس على الانتحار، الجميع فهم الأمر بطريقة خاطئة، لكن ما نشرته وسبب له المتاعب كان جزء أول من سلسلة فيديوهات أخطط لنشرها».

اقرأ.. وراؤها هدف خبيث.. حكاية رسالة «حملت تطبيق تيك توك قبل كده» 

وشرح الشاب باقي أجزاء قصته التي أدت إلى إلقاء القبض عليه، قائلًا: «في الجزء الثاني، كنت أستيقظ من حلمي وأرى وجوه والداي، وكان الهدف من الرسالة أن تكون تحفيزية وتطلب من الناس عدم الانتحار».