| «تتجوزي وتعتزلي».. كيف توقع محمود سعد مستقبل حلا شيحة منذ 20 عاما؟

ما زالت الفنانة حلا شيحة تشغل مساحة من الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان تامر حسني وتبرؤها من فيلمها «مش أنا» التي شاركت فيه، حيث كشف فيديو نادر لها خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد، عبر شاشة «دريم 2»، الحديث عن حبها للوحدة. 

محمود سعد قبل 20 عاما: هل حلا تتزوج وتعتزل؟

وخلال اللقاء، قالت حلا شيحة إنها تعشق الجلوس بمفردها ووقتها تحرص على أداء العديد من الشخصيات الغريبة، فضلا عن حبها للرقص وجميع أنواع الموسيقى، وبعدها بدأ الإعلامي محمود سعد سؤالها عما تتوقعه لنفسها هل تكون مثل نادية لطفي أو سعاد حسني أو فنانة معتزلة. 

وفي توقع تحقق بعد سنوات، عبر «محمود» عن رأيه: «أن هناك فنانات ظهرن قبل 10 سنوات، بعضهن لمعن واتجوزوا واختفوا.. هل دة ممكن يحصل مع حلا؟»؛ لترد الأخيرة بالنفي، مؤكدة أنها لا تفضل وجود رجل يطلب منها الاعتزال، مضيفة: “العصر تقدم ولم نعد في القرن الـ19”. 

وباللقاء سألت «حلا» الإعلامي محمود سعد عن «هل يراها حلوة عندما قارنها ببعض النجمات؟»؛ ليرد بأن وجهها جميل ولديها قبول على الشاشة، فيما بدأ يسألها عن مدى حبها للرقص خاصة بعد ظهورها في فيلم السلم والثعبان، مع الفنان هاني سلامة. 

إقرأ أيضا: ذكرتها حلا شيحة.. قصة جملة «مش بتمنى أموت مطرب» لتامر حسني: مش آخر أحلامي

كما تحدثت عن سبب اتقانها للرقص، قائلة: «بحب الرقص جدا، بقعد 3 ساعات في اليوم عاملة اختراع وخلط ما بين العربي والباليه.. بقعد كتير لوحدي كمان واقعد اتفرج على فيلم».