| «محدش هيسد مكاني».. 6 معلومات عن شاب تيك توك المنتحر بمنشأة ناصر

خيم الحزن على أسرة الطفل المصري محمد رضا، الشهير بصناعة المحتوى على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، بعدما أقدم على الانتحار في واقعة مفجعة وثقها بمقطع فيديو، أرسله إلى صديقه عبر «واتساب».

وعلى الرغم من عدم تمتع الطفل بشهرة كبيرة، إلا أن الواقعة هزت المنطقة التي يعيش بها، خاصة أن واقعة الانتحار تم توثيقها بالفيديو، حيث بدأت الواقعة عندما أخبر «رضا» صديقه بالمغادرة أثناء جلوسه رفقة عدد من الأصدقاء، ثم ينتظر رسالة منه على «واتساب».

ولم يدرك «رضا» مضمون الرسالة أثناء الحديث، ولكنه فوجئ بمقطع الفيديو الذي أرسل له من «رضا» بعد نحو ساعة فقط من المغادرة، يحتوي على تسجيل اللحظات الأخيرة له قبل الوفاة، أثناء استعداده للانتحار، ليبادر الأخير بمحاولة إنقاذه، إلا أنه عندما تمكن من كسر باب الشقة المغلق بمساعدة عم الطفل الراحل، كان الأخير قد فارق الحياة. 

6 معلومات عن طفل وثق انتحاره بفيديو

ونرصد لكم في التقرير التالي، بعض المعلومات عن طفل وثق انتحاره بفيديو، طبقا لروايات سكان المنطقة.

– محمد رضا يبلغ من العمر 15 عامًا.

– يعيش «رضا» في محطة المساكن بشارع وادى الكباري بمنطقة منشأة ناصر.

– على الرغم من امتلاك الطفل لقناة على «تيك توك» يتداول عليها الفيديوهات، إلا أنه ليس من المشاهير، لدرجة أن بعض الأهالي في المنطقة علموا بوجوده للمرة الأولى بعد واقعة انتحاره.

– يهوى تصوير الفيديوهات على «تيك توك».

– يمتلك الطفل عدد متابعين قليل على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لا يتخطى حاجز 1200 صديق.

– عثر على الطفل مشنوقا داخل غرفة نومه، دون تعرضه لأي إصابات.

آخر كلمات محمد رضا: «محدش هيسد مكاني»

وجاءت آخر كلمات الشاب في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعدما تداول صورة له، معلقا عليها: «راجع من تاني عشان محدش هيعرف يسـد مكاني».