| يوتيوبر روسي يوثق مغامرة خطيرة.. ويحصد 82 ألف إعجاب وغرامة مالية

دائما ما يبحث مشاهير السوشيال ميديا، عن تحقيق المشاهدات و«اللايكات»، ويقرر بعضهم القيام بحركات ومغامرات خطرة فقط من أجل تحقيق المشاهدات. وقام بها أحد مشاهير «تيك توك» في روسيا ويدعى سيرجي كوسينكو، الذي يتابعه 5 ملايين شخص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بمغامرة خطيرة، بحسب «سكاي نيوز عربية».

قام «كوسينكو» بربط صديقة له فوق سيارته الفارهة بالحبال، وربط بيد الفتاة بيده الممتدة من النافذة بالأغلال، وانطلق في شوارع العاصمة الروسية موسكو، ولفت نظر جميع المارة، حيث تفاعلوا مع المشهد الغريب بصافرات، وقام البعض بتحيتهم أيضًا، كما ظهر الاندهاش بشكل كبير على وجوههم.

ولتوثيق اللحظة المجنونة استعان «كوسينكو» بالعديد من المصورين الذين كانوا يقودون سيارة أخرى بجانب سيارته من طراز «رولز رايس»، كما أن أغرب ما قام به نجم السوشيال ميديا الروسي، كان وضع شريط لاصق على قدم صديقته فوق السيارة.

وبعد يومين من نشر الفيديو، حصد أكثر من 82 ألف إعجاب، والعديد من المشاهدات والتعليقات، حيث نشر الفيديو الخطير معلقًا: «فقط شاهد حتى النهاية. لقد فعلت ذلك 20 مرة بالفعل»، وبعد نشر المقطع قامت السلطات الروسية بفتح تحقيق، وقامت بفرض غرامة على «كوسينكو» وصلت إلى 750 روبل روسي، أي حوالي 160 جنيها مصريا.