| «آيفون ولاب توب».. على غزلان يعلن توزيع 40 ألف جائزة بشرط واحد

أعلن البلوجر الشهير، على غزلان، عن 40 ألف جائزة لرواد مطعمه، بمناسبة مرور عامين على افتتاح أول فرع له في 6 أكتوبر، ووصول فروع مطعمه إلى 6.

وحدد «غزلان»، العديد من الجوائز القيمة، مثل أجهزة «آيفون» و«بلايستيشن 5» وكمبيوتر، وأشياء أخرى كثيرة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «زي النهاردة من سنتين فتحت مطعمي ودلوقتي بقينا ٦ فروع، وبالمناسبة دي قررت أفرح وأكسِّب 40 ألف شخص..أيوه زي ما سمعت».

ولم تقتصر الجوائز على فئة معينة، بل جعلها لأي شخص يزور مطعمه، ويشتري كوبون سعره 100 جنيه، ثم يقوم بفتحه وسيظهر له عددًا من الجوائز التالية: «سكوتر – لابتوب – آيفون – إيربود – بلايستيشن 5 – تابلت – وجبات مجانية – أكل مدي الحياة – تيشرتات – سماعات – ريزو – سندوتشات – كان – باوربانك – نظارات».

كما حدد «غزلان»، عدد 100 فرد، من مشاركين المنشور، ليعزمهم على وجبة في المطعم، بحسب ما قال على صفحته: «وهختار ١٠٠ واحد من اللي هيعملوا شير للبوست ده وهعزمهم في المطعم، يعني تخيل رايح تاكل وتكسب سكوتر أو آيفون أو لاب توب».

وأعلن «غزلان»، عن احتفاله رفقة جمهوره بمرور عامين، وأيضًا بالـ6 فروع الموجودة في «مدينة نصر – 6 أكتوبر – الهرم – جامعة القاهرة – سموحة – طنطا».

وأكد «غزلان»، على فوز كل من يشتري الكوبون، ساخرًا: «كله كسبان ومفيش كارت مكتوب فيه حظ أوفر المرة القادمة».

على غزلان، هو بلوجر مصري شهير، تخرج في كلية الطب، واشتهر بفيديوهاته الكوميدية في بداية حياته، وظلت أفكاره تطور حتى دخل في «بيزنس» المطاعم ونجح فيه، وأيضًا أصدر كتابًا في معرض الكتاب الماضي اسمه «مدمن نجاح».