| حكاية أغنية ارتبطت بها دلال عبد العزيز: «ياريت يا قطر الفراق يأخروك»

«ياريت ياقطر الفراق يأخروك ساعتين»، تلك الكلمات هي جزء من أغنية «قطر الفراق»، التي قدمتها الفنانة شادية قبل أعوام طويلة، لكنها لا تزال عالقة في ذاكرة الفنانة دلال عبدالعزيز، عقب رحيل شقيقتها الكبرى، بحسب ما روته خلال لقاء لها في عام 2018 مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم» على فضائية «سي بي سي». 

دلال عبد العزيز تروي تفاصيل تعلقها بأغنية «قطر الفراق»

لقاء دلال عبد العزيز مع منى الشاذلي، أعاد الجمهور تداوله، عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، في ظل استمرار تواجد الفنانة القديرة بالمستشفى، حتى هذه اللحظة، حيث تعاني من متلازمة ما بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد. 

وخلال اللقاء المتداول، تحدثت دلال عبد العزيز عن علاقتها بوالدتها وما شعرت به عند فقدانها، قائلة: «الله يرحمك ياماما.. وحشتيني أوي من غيرك ولا حاجة حسينا بقيمتك أبعد ما روحتي مننا»، وعند بكائها حاولت الإعلامية منى الشاذلي تهدئتها حتى لا يشعر زوجها سمير غانم بالضيق؛ لتتطرق فيما بعد للحديث عن أغنية «قطر الفراق». 

وروت «دلال» قصة تعلقها بالأغنية التي من كلمات محمد حمزة، وألحان بليغ حمدي، قائلة: «في أغنية اسمها قطر الفراق بتاعة شادية ومش منتشرة خالص.. عن الأموات لما ببقى قاعدة بسمعها»، مستكملة سبب سماعها وتعلقها بها: «أصل أنا كان ليّ أخت ماتت وهيّ صغيرة ، فكنت بسمع الأغنية دي وقتها على طول بس أغنية حلوة ومش منتشرة خالص، وبتقول يا قطر الفراق ياريت يأخروك ساعتين على فين على فين». 

وفي نهاية الحديث عن الأغنية، سخرت «دلال» من موقفها عند سماعها، قائلة: «بضحك وبعيط في نفس الوقت مش عارفة إيه ده».