عبد الله ممدوح يودع منافسات الكاراتيه من دور مجموعات أولمبياد طوكيو

خسر عبد الله ممدوح لاعب منتخب مصر للكاراتية، أمام لاعب اليابان ين نيشمورا بنتيجة 8-7 في ثاني مواجهات المجموعة الثانية لمنافسات وزن 75 كجم فردي رجال بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكان عبد الله ممدوح خسر مباراته الأولى أمام كارولي جابور لاعب المجر، بأفضلية تسجيل التقدم من الأخير  في أولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ ايضًا.. مهاب مهيمن يُنهي منافسات الغطس في المركز الـ 23 في أولمبياد طوكيو 2020

وشهدت المباراة تعرض عبدالله ممدوح للإغماء لتتوقف لمدة دقيقتين بعدها يستطيع استكمال المباراة حتى نهايتها بعد الاطمئنان على حالته وقدرته على استكمال اللقاء.

وخسر عبدالله ممدوح لاعب منتخب مصر للكاراتية من لاعب أمريكا توماس سكوت بنتيجة 7 -6  في ثالث مواجهات المجموعة لمنافسات وزن 75 كجم فردي رجال بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الخسارة من لاعب المجر ولاعب اليابان ويفقد فرصة التأهل للدور قبل النهائي من الأولمبياد.

وفاز عبدالله ممدوح لاعب منتخب مصر للكاراتية، على لاعب أوكرانيا ستانيسلاف هارونا بنتيجة 4-1 في رابع مواجهات المجموعة لمنافسات وزن 75 كجم فردي رجال بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ولكنه لا يتأهل للدور قبل النهائي بعد الخسارة من لاعب المجر واليابان وأمريكا.

وأكد محمد عبدالرحمن مدرب منتخب مصر للكاراتيه أن حالة اللاعب جيدة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة لاعب اليابان والتي تعرض خلالها لإغماء بسيط وتوقف المباراة.

وأشار محمد عبدالرحمن إلى أن عبدالله ممدوح قدم أداء جيدا في المباريات الأربع التي خاضها وكان قريبا من الفوز بجميع المباريات وما زال لديه مستقبل لأنه لاعب صغير السن وأصغر المشاركين في المجموعة.