العاب ناريه يوم التأسيس السعودي 2023 الدمام (الأوقات + الاماكن)

جدول المحتويات

العاب ناريه يوم التأسيس السعودي 2023 الدمام (الأوقات + الاماكن) حيث تعتبر مدينة الدمام من المُدن السعودية الأكثر اكتظاظًا بالسكان والمواطنين الذين يحتفلون بيوم التأسيس السعودي كل عام من خلال المشاركة في فعاليات وعروض الألعَاب النَارية التي تنطلق بالسماء، وعبر موقع سوف يتم التعرف على أماكن وأوقات الألعَاب النَارية في يَوم التَأسيس السعودي 2023.

أمكان الالعاب الناريه يوم التأسيس السعودي 2023 الدمام

أعلنت بلدية مدينة الَدمام أن فعاليات وعروض الألعَاب النَارية سوف يتم إقامتها داخل الواجهة البحرية بالدمام بحضور عدد لا محدود من الأشخاص وبدون أي تذاكر؛ حيث إن دخول ومشاهدة فعاليات الألعاب النارية مجانًا، ويحتفل المواطنون داخل مدينة الدمام في السعودية يوم الثاني والعشرين من شهر فبراير بيوم تأسيِس المملكة كل عام، ويُشاركون في ثُلة من الفعاليات المميزة.[1]

#بلدية_شرق_الدمام | شاركونا احتفالات #يوم_التأسيس وكونوا على الموعد .. مع عروض الألعاب النارية في الواجهة البحرية بالدمام.

– مساء الجمعة 24 فبراير 2023
– الساعة الـ 10:30 م #يوم_بدينا pic.twitter.com/ia5c7YgwdY

— بلدية شرق الدمام (@EastDammam_mun) February 21, 2023

 

شاهد أيضًا: الأنشطة والفعاليات التي ستُقام في يوم التأسيس

موعد الالعاب الناريه يوم التأسيس السعودي 2023 الدمام

تبدأ عروض الألعَاب النَارية في يوم التَأسيس السعودي هذا العام 2023 مـ تحديدًا داخل مدينة الدَمام يوم الجمعة بتاريخ 24 فبراير/ شباط عام 2023 مـ الموافق 4 شعبان سنة 1444 هـ في تمام الساعة 10:30 مساءً، ويتم عرض مجموعة من الفعاليات والعروض الخاصة بالألعاب النارية وطائرات بدون طيار احتفالًا بذكرى يوم التَأسيس داخل المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: دليل احتفالات وفعاليات يوم التأسيس السعودي 

كم باقي على موعد الالعاب الناريه يوم التأسيس السعودي 2023 الدمام

سيحتفل المواطنون والمقيمون في مدينة الدَمام بالمملكة العربية السعودية بفعالية الألعَاب النَارية الخاصة بيوم التأسيس السعودي في الرابع والعشرين من شهر فبراير/ شباط، ويحتفلون عن طريق إقامة مجالس اجتماعية تخليدًا لذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى وإقامة الحفلات الموسيقية والغنائية وإطلاق الألعَاب النَارية في الجو، ويمكن التعرف على مَوعد الألعَاب النَارية بالدَمام عبر عداد العد التنازلي بالأسفل.

كم باقي على موعد الالعاب الناريه يوم التأسيس السعودي 2023 الدمام

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على العَاب نَاريه يَوم التَأسيس السَعودي 2023 الدمام بالإضافة إلى أماكن ومواعيد فعاليات وعروض الألعَاب النَارية التي يُقدمها المواطنون، والأفراد داخل مدينة الدَمام.

أسئلة شائعة

  • متى موعد الالعاب النارية يوم التأسيس في الخبر؟

    في كورنيش الخبر الشمالي في الثالث والعشرين من شهر فبراير / شباط في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت السعودية.