انستقرام ياسين بونو الرسمي موقع

جدول المحتويات

انستقرام ياسين بونو الرسمي حيث يعد ياسين بونو صاحب الفضل الأكبر في فوز منتخب المغرب على نظيره الإسباني في مونديال قطر 2022، وإقصاء الإسبان من الدور ال 16. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع عن حارس منتخب المغرب ياسين بونو وكذلك سندرج روابط حاسباته الرسمية على إنستقرام وتويتر.

من هو ياسين بونو ويكيبيديا

إن ياسين بونو هو لاعب كرة قدم يلعب حارس مرمى، مغربي وكندي الجنسية، فقد ولد في مدينة مونتريال الكندية بتاريخ الخامس من نيسان أبريل في العام 1991 ميلادياً، ويبلغ من العمر 31 عامًا. يلعب مع نادي إشبيلية الإسباني حاليًا، ويحمل الرقم 13، وقد بدأ مسيرته الكروية منذ عام 1999 ميلادياً، إلا أن مسيرته الاحترافية بدأت فعلًا منذ عام 2010 ميلادياً. يجدر الذكر أن له دوراً كبيراً في فوز نادي إشبيلية الإسباني في الدوري الأوروبي لعام 2020 ميلادياً. [1]

شاهد أيضًا: هل ياسين بونو متزوج أم لا

انستقرام ياسين بونو الرسمي

يمتلك حارس نادي إشبيلية ومنخب المغرب حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، يتابعه عليه ما يزيد عن 2 مليون و800 ألف متابع من كافة أنحاء العالم. حيث يعد ياسين بونو من أكثر الناشطين على منصة إنستقرام حيث ينشر صوره وآخر أخباره وغير ذلك من معلومات تتعلق به. للوصول إلى حسابه الرسمي يمكن الدخول عبر الرابط التالي “من هنا“. [2]

شاهد أيضًا: من اين اصول ياسين بونو حارس منتخب المغرب

تويتر ياسين بونو

يملك لاعب كرة القدم ياسين بونو حسابًا رسميًا على منصة تويتر، إلا أنه لم ينشر عليه تغريدات منذ حوالي سنتين، ويملك عليه ما يزيد عن 41 ألف متابع من كافة أنحاء العالم. للوصول إلى حساب الحارس المحترف على منصة تويتر يمكن الدخول عبر الرابط التالي “من هنا“.

إلى هنا نكون ق وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله انستقرام ياسين بونو الرسمي كما عرفنا بمن يكون ياسين بونو وأدرجنا رابط حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

أسئلة شائعة

  • من اين اصول ياسين بونو؟

    تعود أصول حارس منتخب المغرب ياسين بونو إلى المملكة المغربية وتحديدًا مدينة فاس.

  • كم عمر ياسين بونو؟

    يبلغ ياسين بونو من العمر 31 عامًا.