تحميل اختبار اجتماعيات رابع الفصل الثاني 1444 pdf

جدول المحتويات

تحميل اختبار اجتماعيات رابع الفصل الثاني 1444 pdf للحصول على أسئلة اختبَار نهاية الفصل الدّراسي الثاني الموحد بين طلبة الصف الرابع الأساسي والتمرن على حلها وصولًا إلى الإجابات النموذجية للاختبار؛ لذلك يهتم موقع بالتعرف على مادة الاجتماعيّات بشكل عام، وعلى رابط تحميل الاختبار بكل من صيغة بي دي إف وصيغة Doc.

مادة اجتماعيات رابع الفصل الثاني

مادة الاجتماعيات من المواد المهمة في دراسة التخصصات المختلفة، فيدرس الطالب فيها التاريخ لتعزيز الذاكرة وإثرائها والجغرافيا التي يمكن من خلالها فهم العمليات المؤثرة في العالم وعلم الاقتصاد والحكومة للتعرف على طريقة إدارة الدولة وعلم الاجتماع لتحقيق المصلحة العامة وتعزيز ثقافة المواطنين، حيث إن هذه المادة تهدف إلى شرح الأحداث التاريخية والثقافية والاقتصادية والوصول إلى تفسير مناسب.[1]

شاهد أيضًا: حل اجتماعيات رابع الفصل الأول

تحميل اختبار اجتماعيات رابع الفصل الثاني 1444 pdf

يمكن تحمِيل اختبَار مادة الاجتمَاعيات للصف الرّابع الأساسي بصيغة بي دي أف “من هنا” حيث يضم الاختبار ثلاثة أسئلة السؤال الأول وضع إشارة صح أمام العبارة الصحيحة وإشارة خطأ أمام العبارة الخاطئة. أما السؤال الثاني اختيار الإجابة الصحيحة، في حين السؤال الثالث توصيل العبارات في المجموعة (أ) مع العبارات المناسبة لها في المجموعة (ب).

شاهد أيضًا: ملخص اجتماعيات أول متوسط الفصل الأول

تحميل اختبار اجتماعيات رابع الفصل الثاني 1444 doc

يمكن تحمِيل اختبَار مادة الاجتماعيّات للصف الرابع الأساسي بصيغة Doc مباشرةً “من هنا” فقد جاء الاختبار مراعي للفروق الفردية في المستويات العقلية بين الطلبة، وتوزعت فيه الأسئلة بالتساوي على الدروس.

في ختام مقال تحميل اختِبار اجتِماعيات رَابع الفصل الثاني 1444 pdf، يكون قد تم التعرف على مادة الاجتماعيّات بشكل عام، كما تم التطرق إلى رابط تحميل اختبار المادة للصف الرّابع الأساسي بكل من صيغة بي دي إف وصيغة Doc.

أسئلة شائعة

  • ما هي أهداف مادة الاجتماعيات؟

    تساعد على فهم العلاقة التي تربط الإنسان بالمجتمع المحيط من حوله كما تساعد على زيادة الإدراك والوعي من خلال التواصل.

  • ما هي قروع مادة الاجتماعيات؟

    التاريخ، الجغرافيا، التربية القومية، علم الاقتصاد.