تحميل كتاب متعة أن تكون في الثلاثين PDF

جدول المحتويات

 تحميل كتاب متعة أن تكون في الثلاثين PDF، والذي يعد من كتب التّنمية البشريّة وتطوير الذّات الممتعة، التي تساعد النّاس في الاستفادة من تجارب كثير من الشّخصيات النّاجحة، وعبر موقع سنسلّط الضوء على هذا الكتاب، ومن مؤلفه، ونورد ملخصاً حوله، وبعض الاقتباسات، ونرفق رابط تحميّله بصيغة pdf.

من هو صاحب كتاب متعة أن تكون في الثلاثين

إن صاحب كتاب متعة أن تكون في الثلاثين هي الكاتبة والمترجمة السّورية علا ديوب التي اشتهرت بترجمتها العديد من الكتب والمقالات من الّلغة الإنجليزيّة إلى الّلغة العربيّة، وبالعكس وصدر لها العديد من الكتب في هذا المجالات، وخاصة كتب ومقالات تطوير الذّات والتّنميّة البشريّة، وتعمل حالياً بهذا المجال عبر مدونتها الخاصة، ومن الكتب التي صدرت للكاتبة علا ديوب أشياء جميلة، وتكلمي الآن أو اصمتي إلى الأبد، وأغرب عادات الشعوب، وأبناء عظماء.

شاهد أيضًا: تحميل رواية على نور الشفق احيا واهيم pdf

ملخص كتاب متعة أن تكون في الثلاثين

يتألف كتاب متعة أن تكون في الثّلاثين من ثلاثة فصول وهي:

  • الفصل الأول: ويتحدث عن المشاكل والتّحديات التي يواجهها الشّخص في سن الثّلاثين، ويضم مجموعة من المقالات التي تتحدث عن تجارب أشخاص حققوا النّجاح من الصّفر، ومن دون الصّفر، وبأعمار مختلفة أقل، أو أكثر من الثّلاثين.
  • الفصل الثاني: يتحدث عن الحبّ والمشاعر التي يمر بها الإنسان في هذا العمر، ودرجة نضجه العاطفيّ ويضم مقالات عن الزّواج والطلاق، وكيفية الارتباط بالشّخص المناسب، وأن سن الثّلاثين مناسب للزّواج.
  • الفصل الثالث: يتحدث عن التّغيرات الجّسديّة التي تطرأ على الأشخاص في هذه المرحلة من العمر، وأثار بعض العادات التي تظهر في فترة لاحقةً.

شاهد أيضًا: رابط تحميل رواية مالي وطن في نجد الا وطنها

تحميل كتاب متعة أن تكون في الثلاثين PDF

إن كتاب متعة أن تكون في الثّلاثين من الكتب الممتعة، والتي لا تتكون من عدد كبير من الصفحات، ولكنها تضم معلومات قيمة، هي ثمرة تجارب قادت إلى نجاح العديد من الشخصيات التي بدأت مشوارها من الصفر، وعانت الكثير حتى بلغت أهدافها، ومن المفيد قراءته والاستفادة منه، ومن ذلك بإمكان أي شخص الاطلاع عليه، أو تحميله من خلال الرّابط التّالي مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل رواية سجينة طهران pdf

كتاب صوتي متعة أن تكون في الثلاثين

نظراً للتسارع والتّطور التّكنولوجي يتم طرح الكتب الصّوتية من أجل سهولة إيصال المعلومة للأشخاص الذين لا يجيدون القراءة والكتابة وخاصة كتب التّنميّة البشريّة، ومن هذا المنطلق بإمكان أي شخص الاطلاع والاستماع لكتاب متعة أن تكون في الثّلاثين من خلال الضّغط على الأيقونة المرفقة أدناه:

شاهد أيضًا: رابط تحميل رواية الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf

اقتباسات من كتاب متعة أن تكون في الثلاثين

فيما يلي نورد مجموعة من الاقتباسات من كتاب متعة أن تكون في الثلاثين:

  • “لا يقلل الرجل الناضج‫ من احترام المرأة أو يسيء معاملتها‫ أو يخشى من الاعتراف بمشاعره لها”.

  • “إن التحديق إلى هاتفك الخلوي قبل النوم قد يجعلك تستغرقين وقتاً أطول للوصول إلى مراحل النوم العميقة، ويقلص مدة نومك في هذه المراحل”.

  • “الناضجون عاطفياً يعرفون‫ أن عالم شريكهم‫ لا يدور حولهم فقط”.

  • “الحب فيروس يمكن أن يصاب به أي شخص في أي وقت”.

  • “إذا كانت غريزته تخبرك بشيءٍ عن شخص ما، ثق بها، أصغ إلى حدسك، إذا أخبرك شيء ما بداخلك بأنه شخص غير مناسب فهو على الأرجح كذلك”.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان تحميل كتاب متعة أن تكون في الثلاثين PDF، وقد تعرّفنا من خلاله على كتاب متعة أن تكون في الثلاثين للكاتبة علا ديوب، وأرفقنا رابط تحميله بصيغة pdf، وبعض الاقتباسات منه.