دعاء تسخير الزوج القاسي مكتوب

جدول المحتويات

دعاء تسخير الزوج القاسي مكتوب، تعد صفة القسوة من الصفات السيئة في الرجل، لأن القسوة قد يقتل الحب داخل القلب، ويتسبب في الكثير من المشاكل الزوجية وعدم التفاهم، وإذا وجدت الزوجة في الزوج تلك الصفحة عليها أن تتوجه بالدعاء إلى الله عز وجل وتطلب منه أن يهدي لها قلب زوجها ويسخره لها، من خلال قراءة أدعية تسخير الزوج العنيد والقاسي، وسنتعرف عبر موقع على دعاء تسخير الزوج القاسي.

دعاء تسخير الزوج القاسي مكتوب

على المرأة المتزوجة أن تتعامل مع زوجها بذكاء، وتستطيع أن ترجعه إلى قلبها وبيتها كلما ابتعد، ويتم ذلك من خلال قراءة دعاء تسخير الزوج القاسي والذي يكون على النحو التالي:

الدعاء الأول  ربي أسالك أرح بال وقلب زوجي وأبعد عنه أعين الحاقدين والحاسدين وأجعل بيننا المودة والرحمة، اللهم ارزق بيتنا البركة والخير نسألك أن تفرج كربنا والهدوء والسكينة يا أكرم الأكرمين.
الدعاء الثاني ربي أسالك أن ترزق زوجي بالخير والصحة والصبر، ويسر له أمره وأسعدنا ببعضنا يا رب العالمين، مولانا أتوسل إليك أن تجعلني في عين زوجي أجمل نساء العالم وفي عينه معشوقة.
الدعاء الثالث رب السموات والأرض أسالك أن تفرج هم زوجي، وتسعد أيامه وأجعل في قلبه المحبة والرحمة يا أرحم الراحمين، مولاي أسألك أن تستجيب لدعائي، وأحفظ لي زوجي بعينك التي لا تنام، ولا تغفل.
الدعاء الرابع اللهم سخر لي قلبه القاسي، واجعله لي كما لينت الحديد لداوود، وسخرت لسليمان الريح سخر لي قلبه وعطفه وحنانه،
الدعاء الخامس اللهم أهدي زوجي الغالي، وباعد بينه وبين النساء كما بعدت النساء عن النبي يوسف عليه السلام، واجعله يراني أجمل النساء في العالم، واستر من عيوبي أمامه.
الدعاء السادس اللهم أهدي زوجي على صراطك المستقيم، ورده لي ردًا جميلًا، وارزقه الرحة وحسن الفعل والقول، أبعد قلبه عن الأخطاء والمعاصي، وكل ما هو محرم لك.

دعاء تسخير الزوج القاسي تويتر

عندما يكون الزوج قاسي الطباع، يجب أن تتعامل معه الزوجة بطريقة تجعله دائمًا في صفها ولا ينفر منها، وذلك من خلال التركيز في صفاته الحميدة، والدعاء له بالأدعية الآتية:

  • ربي أسالك أن تحرس لي زوجي من أعين الحاقدين والحاسدين وازرع في قلبه المحبة والمودة يا رب العالمين.
  • ربنا اجعل زوجي من العابدين الصالحين واغفر له ذنوبه وأصلح لي حالي حال تحبه وترضى به يا أرحم الراحمين.
  • مولاي أسألك أن تجعل بيني وبين زوجي المودة والرحمة والخير ويسر له أموره وأجعله من الصالحين.
  • ربي أسالك أن تبعد عني وعن زوجي الهم والغم وأهدي لي حال زوجي وأسعدنا ببعضنا وارزقنا بحلالك.
  • ربي أسالك أن تحفظ لي زوجي وقرة عيني وحبيبي وتجعل بيننا المودة والرحمة وارزقه بحلالك يارب السموات والأرض.
  • ربنا أسألك أن تفك كربنا ويسر أمر زوجي وارزقه بالخير والمال والصحة ندعوك يارب فليس لنا غيرك يا رب العالمين.

صور دعاء تسخير الزوج القاسي

هناك العديد من صور دُعَاءٌ تَسْخِير الزَّوْج القاسي، والتي تكون على النحو التالي:

صور دعاء تسخير الزوج القاسي
صور دعاء تسخير الزوج القاسي
صور دعاء تسخير الزوج القاسي
صور دعاء تسخير الزوج القاسي
صور دعاء تسخير الزوج القاسي
صور دعاء تسخير الزوج القاسي
صور دعاء تسخير الزوج القاسي

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على دعاء تسخير الزوج القاسي مكتوب والذي يعد من أفضل الأدعية التي تحتاج إليها الزوجة للتخلص من المشاكل الزوجية التي تكون بينها وبين زوجها، وحفاظا على البيت واحتواء الأبناء بينهم، تكرر الزوجة دُعَاءٌ تَسْخِير الزَّوْج العنيد والقاسي.