دعاء جميل للزوجة مكتوب وبالصور

جدول المحتويات

دعاء جميل للزوجة مكتوب وبالصور هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث لا بدّ للزوج أن يحرص على الدعاء لزوجته بالخير والبركة من باب الإحسان والمحبة لها، راجيًا من الله عز وجل أن يديم عليهما التفاهم والمودّة أبد الآبدين، ويهتم موقع عبر هذا المقال بتقديم أجمل الأدعية للزوجة المستجابة بإذن الله تعالى.

دعاء جميل للزوجة مكتوب

إن أفضل ما يكون من الأدعية للزوجـة هو ما يكون نابعًا من القلب والروح صادرًا عن المودّة والحب الشديد لها، ونذكر لكم من هذه الأدعية ما يأتي:

أدعية جميـلة للزوجـة مكتوبة
  • إلهي أسألك بفضلك العظيم أن توفق ما بيني وبين زوجتي، وأسألك أن تربط قلوبنا بدوام الألفة والمودة واجعلها لي قرة عين كما أحب، وترضاه عنا يا رب العالمين.
  • اللهم بحقّ أسمائك الحسنى ألف بين قلوبنا وسخر لي ولزوجتي الخير والتوفيق، وباعد بيننا وبين الذنوب والآثام والخطايا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أسعد زوجتي وأدخل البهجة إلى قلبها المخمليّ، ولا تكسر لها خاطرًا يا رب العالمين.

دعاء جميل للزوجة تويتر

المزيد من الأدعية الجميلة للزوجة نقدمها لكم كتغريدات لنشرها عبر موقع التويتر فيما يأتي:

  • اللهم اغفر لزوجتي كل ذنوبها، ولا تجعلها في الدنيا من الضالين، واجعلها لي من المرضين ثم أدخلها بفضلك جنات النعيم يا أرحم الراحمين.
  • إلهي أسألك أن تشرح صدر زوجتي وأن تنير دربها بنور الإيمان، وأسألك أن ترزقها من خيرات السماء والأرض يا جواد يا كريم.
  • اللهم لا تفرق بيننا واصرف عنا المشاكل وسوء التفاهم واجعلنا لك ذاكرين شاكرين يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك أن تجعلني عائلةً ووطنًا لزوجتي العزيزة، اللهم وحببني إلى قلبها وجملني في عينها حتى لا ترى غيري رجلًا يا رب العالمين.

صور دعاء جميل للزوجة

كذلك لا بدّ من تقديم دعـاء جميـل للزوجـة بالصور فيما يأتي:

صور دعاء جميل للزوجة
صور دعاء جميل للزوجة
صور دعاء جميل للزوجة
صور دعـاء جميـل للزوجـة
صور دعـاء جمـيل للزوجـة

بهذه الصور التي حملت بين طياتها دعاء جميل للزوجة مكتوب وبالصور نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم بعض الأدعية الجميلة للزوجـة بالحفظ والصون وبالخير الكثير والرزق الوفير من الأدعية المكتوبة والمصورة.