دعاء لصديقتي المهمومة مكتوب وبالصور

جدول المحتويات

دعاء لصديقتي المهمومة مكتوب وبالصور هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فالضيق والهموم من متلازمات هذه الدنيا ولا بدّ لكلّ امرئٍ أن يمرّ بهما، ولعلّ الدعاء ومناجاة المولى سبحانه وتعالى هو الحل الأمثل للتخلص من الكربات والهموم ومشاقّ الحياة الصعبة، لذا يهتمّ موقع عبر هذا المقال بتقديم جملة من أفضل الأدعية لإزالة الهموم عن قلب الصديقة.

دعاء لصديقتي المهمومة

ندرج لكم جدولاً يحتوي على أفضل الأدعية التي يمكن لكلّ فتاة الدعاء بها من أجل صديقتها المهمـومة لتفريج همومها وتنفيس كربتها بفضلٍ من الله عز وجل ومنّةٍ منه فيما يأتي:

الدعاء الأول اللهم إنّي أسألك الراحة والسلام لقلب صديقتي المثقل بالهموم، اللهم فرج عنها ما أهمها وأغمها، وأزل عنها كربتها يا إله العالمين.
الدعاء الثاني إلهي أسألك بحق أسمائك الحسنى أن تزيل عن قلب صديقتي ما أثقله، اللهم واقسم لها راحةً وسعادةً تعوضها بها عن كل ما قاسته في حياتها يا رب العالمين.
الدعاء الثالث ربّ لا تكل قلب صديقـتي المثقل إلى العالمين، اللهم تولّه برعايتك، وانظر إليه بعين رحمتك، اللهم اجبر كسره وأنزل عليه سحائب رحمتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الرابع اللهم إنّه لا جبر إلا جبرك، فاجبر قلب صديقـتي وأعذها من الهموم والغموم، اللهم وأبدل همها فرجًا وفرحاً يا حنان يا منان يا كريم.

دعاء لصديقتي المهمومة تويتر

المزيد من الأدعية لصديقتـي المهمـومة نقدمها لكم كتغريدات يمكن مشاركتها عبر منصة التويتر فيما يأتي:

  • إلهي إنّ صديقتـي المهمـومة والمثقلة من متاعب الدنيا بحاجةٍ إلى رعايتك ورحماتك، اللهم لا تكلها إلى سواك، وأدخل الطمأنينة والبهجة إلى قلبها يا رب العالمين.
  • اللهم إنّك أنت الرحمن الرحيم فإلى من تكل قلب صديقتـي اللهم أجرها من همومها وأبدلها حزنها فرحاً، وانكسارها جبرًا بفضلك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أدعوك وأرجوك أن ترحم صديقتي قرّة عيني وأن تسعدها بما يحبّ قلبها وأنت راضٍ عنها يا رب العالمين.
  • اللهم فرجّ همّ صديقتـي ونفس كرباتها ، وأعنها على حسن طاعتك وأفضل عبادتك ليطمئن قلبها بنور الإيمان يا رب العالمين.

صور دعاء لصديقتي المهمومة

كذلك لا بدّ من تقديم صور دعـاء لصديقتي المهمـومة فيما يأتي:

صور دعاء لصديقتي المهمومة
صور دعاء لصديقتي المهمومة
صور دعاء لصديقتي المهمومة
صور دعاء لصديقتي المهمومة
صور دعـاء لصديقتـي المهمومـة
صور دعـاء لصديقتـي المهمومـة
صور دعـاء لصديقتـي المهمومـة

بهذه الصور التي حملت بين جنباتها دعاء لصديقتي المهمومة مكتوب وبالصور نصل لنهاية هذا المقال، حيث قدّم المقال العديد من أفضل الأدعية التي يمكن من خلالها المساهمة في تفريج كربة الصديقة بإذن الله تعالى.