سبب وفاة طفلين من عائلة رنا سماحة

جدول المحتويات

سبب وفاة طفلين من عائلة رنا سماحة الفنانة المصرية التي أثارت الجدل عندما نشرت على حسابها الرسمي على موقع فيس بوك خبر وفاة طفلين من عائلتها ودخول والدهم إلى العناية المشددة، حيث عبر موقع سنتعرف على سبب وفاة طفلين من عائلة رنا سماحة وكل المعلومات المهمة ذات الصلة.

من هي رنا سماحة ويكيبيديا

رنا سماحة هي فنانة مصرية الجنسية، حيث ولدت في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، بتاريخ 7 أبريل / نيسان عام 1990 ميلادي، وقد درست في المعهد العالي للموسيقى، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي عام 2013 ميلادي الموسم التاسع، وطرحت أول أغنية لها عام 2014 ميلادي والتي حملت اسم “اتخضيت”، وهي ليست مغنية فقط إنما شاركت أيضًا في العديد من المسلسلات، وأول مسلسل شاركت به هو مسلسل “أزمة نسب”، وقدمت أيضًا العديد من البرامج الإذاعية على إذاعة 9090 وما زالت إلى الآن مذيعة في هذه الإذاعة.

شاهد أيضًا: من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات

سبب وفاة طفلين من عائلة رنا سماحة

نعت الفنانة رنا سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك خبر وفاة طفلين من عائلتها، وهم، الطفلة أهلة كريم محمد سماحة ذات السبع سنوات، وأخاها الطفل حمزة كريم محمد سماحة ذو ثلاث سنوت، ودخول أباهم كريم محمد سماحة العناية المركزة، وذلك أثر حادث أليم تعرضوا له، ومن الجدير بالذكر أن كريم محمد سماحة يكون ابن عم الفنانة رنا سماحة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة تيم حسن ويكيبيديا

إعلان رنا سماحة عن وفاة طفلين من عائلتها

أعلنت رنا سماحة عن وفاة طفلين من عائلتها على حسابها في موقع فيسبوك، حيث نشرت منشور يوضح ذلك، وشاركته أيضًا في القصة، وقد كتبت فيه: “اللهم أجرنا في مصيبتنا إنا لله وإنا إليه راجعون، حبيبتي أهلة كريم محمد سماحة 7 سنوات ملاك الجنة وأخوها حمزة ٣ سنوات ملاك في الجنة الاثنين راحوا ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله”.

شاهد أيضًا: من هي هدى قطان ويكيبيديا

من هو زوج رنا سماحة ويكيبيديا

تزوجت الفنانة رنا سماحة من الفنان سامر أبو طالب، وهو ملحن ومغني وممثل وشاعر وموزع لبناني، حيث تزوجا في ديسمبر / كانون الأول عام 2020 ميلادي بعد علاقة صداقة دامت بينهما 13 عام، درس سامر بالكونسر فتوار ثم انتقل إلى المعهد العالي للموسيقى، وشارك في العديد من المهرجانات العالمية، ثم شارك في برنامج ذا فويس الموسم الأول، وبعد خروجه منه طرح العديد من الأغاني أشهرها أغنيته “إحساس جديد”، ومن الجدير بالذكر أنهما رزقا بطفلهما الأول “مالك أبو طالب” في أواخر عام 2021 ميلادي.

من هو زوج رنا سماحة ويكيبيديامن هو زوج رنا سماحة ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي فرح اكبر ويكيبيديا

فيس بوك رنا سماحة

تمتلك الفنانة المصرية رنا سماحة حسابًا رسميًا خاص بها على موقع فيس بوك، تشارك عليه صورها الشخصية، وصور تجمعها مع عائلتها وأصدقائها، وأخبارها الفنية والشخصية، وعليه نشرت خبر وفاة طفلين من عائلتها، ويمكن الدخول إلى حسابها على فيس بوك “من هنا“.

انستقرام رنا سماحة

لدى الفنانة رنا سماحة حسابًا رسميًا على موقع انستقرام، حيث تشارك عليه متابعيها صورها الشخصية وصور تجمعها مع طفلها “مالك” وصورها أثناء حملها به، وتمتلك عليه أكثر من مليون متابع، حيث يمكن متابعتها عبر الدخول إلى حسابها “من هنا“.

في نهاية مقالنا هذا، تعرفنا على سبب وفاة طفلين من عائلة رنا سماحة ومن هو زوج الفنانة رنا سماحة وحسابها الرسمي على موقع فيس بوك.

المراجع

  1. ^
    facebook , Rana Samaha , 26/06/2022
  2. ^
    instagram , ranasamaha , 26/06/2022