عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 2022 مكتوبة وبالصور

جدول المحتويات

عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 2022 مكتوبة وبالصور هو ما نبحث عنه عندما نُصادف أشخاصًا ارتقوا لمرتبة وظيفية عالية، أو من حالفهم الحظ وتم قبولهم في وظيفةٍ يسعى للحصول عليها دائمًا، ويُعدّ الحصول على الوظيفة بمثابةِ مُناسبة عظيمة للشخص حيث يُشاركونه المُحبين بأجمل عبارات التهاني والمباركات، وخلال موقع سنستعرض باقة تحمل في طيّاتها أسمى العبارات، بالإضافة لمجموعة مميزة من صور المُباركات.

تهنئة بالوظيفة 

يُعتبر الحصول على الوظيفة مُناسبة تحمل في طيّاتها فرحةً وسرورًا تملأ حياة الشخص الحاصل عليها، ومع هذه الفرحة تنهال عليه عبارات التهاني والمباركات الممزوجة بالدعوات بأن يحفظ الله عمله، ويُبارك فيه، ومن أجمل هذه العبارات ما نعرضه كالتالي:

  • يطيب لي بهذه المناسبة الجميلة أن أبعث إليك باقةً تحمل في طيّاتها أجمل عبارات التهاني الممزوجة بأطيب الدعوات بأن يُبارك الله في عملك الجديد، ويجعلكَ خيرَ من استلمه.
  • كم يسرّني هذا الخبر، وينشر السعادة في أرجاء قلوبنا جميعاً، ألف مبارك يا صديقي وعساها بدايةً لكل نجاح وتوفيق.
  • أزّف إليك أطيب التهاني والمباركات بهذه المناسبة التي أسعدتنا جميعًا، راجيًا من الله أن يُسعدك بها، ويوفقّك لكلّ ما به خيرٌ لك.
  • كم تُسعدنا هذه الأخبار، ألف مبارك يا صديقي حصولك على الوظيفة الجديدة، وهنيئًا لهم بكَ، فأنتَ منبع في النشاط والحكمة.

شاهد أيضًا: عبارات مبروك التعيين الله يوفقك 2022 مكتوبة وبالصور

عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 

من اللطف السائد في مجتمعاتنا، هو تهنئة الأشخاص الذين تمكنوا من الحصول على وظيفة، ومشاركتهم هذه الفرحة بأجمل عبارات التهاني والمباركات، ومن أبرز هذه العبارات المنسوجة بالمحبة والمودة، ما نعرضه في جدولنا كالتالي:

عبارة التهنئة الأولى يُسعدني بهذه المناسبة أن أُهنئّك، وأُبارك لكَ يا خير الأصدقاء بارتقائك لهذه الوظيفة التي تستحقها، لطالما كُنت خير مثالاً في الاجتهاد والسعي.
عبارة التهنئة الثانية  إنّه ليومٌ جميل يحمل مع نفحاته أسعد الأخبار وأجملها، ألف مبارك يا بني حصولك على الوظيفة التي لطالما اجتهدت لتنالها، على بركة الله وتوفيقه.
عبارة التهنئة الثالثة  تهانينا الجميلة والمباركة بحصولك على وظيفتك المرموقة، آمل أن تحمل مع نفحاتها الخير والسرور لقلبك، وأن تكون البداية لكلّ توفيق.
عبارة التهنئة الرابعة  أودّ أن أشاركك فرحتك بعباراتٍ منسوجة بصدق مشاعري ومحبتي، لطالما آمنتُ بأنّك تستحق الأفضل دائمًا، مبارك يا صديقي.

عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 2022 مكتوبة 

بمزيدٍ من عبارات التهنئة بالوظيفة الجديدة، يُمكننا اختيار إحدى صيغ التهنئة التي نعرضها في نقاط الجدول الآتي:

عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 2022 مكتوبة 
  • مبارك عليك يا صديقي، صبرتَ ونِلت نتيجة لصبرك، الحمد لله الذي عوضّك وأكرمك بهذه المرتبة من العمل التي تُناسب خِبراتك وتجاربك.
  • مناسبة جميلة تطير بها قلوبنا فرحًا، لتزّف بين أيديكم أجمل التهاني والمباركات الممزوجة بأطيب الدعوات بأن يُبارك الله في عملك الجديد، ويجعله فاتحةً لكل ما فيه خير لأيامك.
  • بفرحٍ يغمر القلب، وبسعادة عارمة في ثنايا الروح، أزفّ إليك مباركاتي وأمنياتي لك بالتوفيق، وأن تكون هذه الوظيفة هي العوض الجميل بعد الصبر.
  • هنيئًا يا صديقي عملك الجديد، وهنيئًا لهم بوجودك بينهم، اسأل الله أن يفتح عليك ويوفقّك، ويجعلها بداية لنجاحاتٍ كثيرة.

شاهد أيضًا: أجدد عبارات تهنئة بالنقل من العمل مع الصور 2022

عبارات تهنئة بالوظيفة بالانجليزي 

يُفضّل البعض مشاركة الأشخاص عبارات التهاني بمناسبة عملهم الجديد باللّغة الإنجليزية كونها أصبحت من لغات العصر، والكثير منّا يتداولها في مختلف مواقف حياته، ومن العبارات ما نعرضه كالتالي:

  • العبارة: I extend my sincerest congratulations and blessings to my dear friend on the occasion of his new job. My prayers surround you from all sides.
    • الترجمة: أتوجّه بأصدق التهاني والمُباركات لصديقي الغالي بمناسبة حصوله على عمله الجديد، دعواتي تُحيطك من كل جانب.
  • العبارة: This news increases our joy and pleasure, and adds a special feeling to the boring details of our daily lives. Congratulations to your heart in this beautiful place of work.
    • الترجمة: تزيدنا هذه الأخبار بهجة وسرورًا، وتُضفي شعورًا مميزًا لتفاصيل حياتنا اليومية المُملّة، هنيئًا لقلبك بهذه المنزلة الجميلة من العمل.
  • العبارة: A beautiful occasion on which our hearts fly with joy. Congratulations, my friend, on your new work. I ask God to grant you success.
    • الترجمة: مُناسبة جميلة تطير بها قلوبنا فرحًا، مبارك يا صديقي عملك الجديد، أسأل الله لك التوفيق والنجاح.

شاهد أيضًا: الف مبروك النقل ياخوي ، اجمل عبارات للتهنئة بالنقل من العمل

عبارات عن الوظيفة الجديدة 

تكون سعادة الشخص الحاصل على الوظيفة لا تُوصف، حيثما يسعى بكل جدّ للحصول عليها، وأجمل ما يُمكننا أن نُهنّئه بها ما نعرضه في جدولنا كالتالي:

العبارة الأولى أتوجّه بأصدق التهاني والمباركات لخير الأصدقاء، من كان خير عون وخير مُجِدّ وخير ساعٍ للخير واكتساب المزيد من التجارب والخبرات، اسأل الله أن يُكلّلك بالنجاح والتوفيق في عملك الجديد.
العبارة الثانية  أودّ أن أُعبر عن مدى سعادتي وفرحتي بقرار عملك الجديد، فمن يطمح للمجد يناله بالسعي، مُبارك يا صديقي.
العبارة الثالثة  أسأل الله أن يجعلها خيرًا عليك، وأن يُزيّن حياتك بالتوفيق، وتكون خير البدايات لنجاحاتٍ عديدة مُكللّة بالتميّز، مبارك يا بُنّي.

دعاء تهنئة بالوظيفة الجديدة 

خير ما نهديه للأشخاص في جميع مُناسباتهم هي الدعوات الطيّبة، والتي تحمل المُباركات في طيّاتها، ومن دعوات التهنئة بالوظيفة الجديدة ما نعرضه في جدولنا كالتالي:

دعاء تهنئة بالوظيفة الجديدة
  • صديقي الغالي، دعواتي الطيّبة تُرافقك في كل خطوةٍ تخطوها نحو النجاح، أسأل الله العظيم ربّ العرش المجيد، أن يحميك من كل مكروه، وأن يجعل عملك هو نافذة الخير التي تُفتح لآفاق مستقبلية مُكلّلة بالنجاح.
  • أسأل الله العظيم، مالك المُلك، أن يُبارك عليك ولك بهذه الوظيفة الجديدة، وأن يحفظك بعين رعايته ويُغدق عليك من حنانه وألطاف أقداره، ويجعل الخير كلّه في عملك الجديد ويوفقّك به.
  • أسألك يا الله أن تُبارك لصديقي بعمله الجديد، وتفتح عليه بصيرته وأن تمدّه بالعون من عندك، وتُغدق عليه من الحكمة وحُسن العمل، وتجعله خير من استلم هذا المنصب ونجح فيه.
  • خالص التبريكات والتهاني بارتقائك بعملك الجديد، أسأل الله أن يُسهّل عليك أمرك، ويهونّ عليك عملك الجديد، ويُبارك لك فيه، وأن يكون بدايةً لكلّ خير وتوفيق.

مبروك الوظيفة تويتر 

قد يُشارك البعض مشاعرهم السعيدة على التويتر، حيث يُشاركون الأصدقاء من تسنّى لهم الحصول على وظيفة جديدة أجمل التغريدات على منصات التويتر، كوسيلةً للتعبير عن الفرحة ومشاركتهم هذه المناسبة، ومن هذه التغريدات:

  • كم تضفي هذه الأخبار مزيدًا من الفرحة لقلوبنا، ألف مبارك يا صديقي، اسأل الله أن يُوفقك بها، وتكون خيرَ من استلمها وأبدع فيها.
  • كم أسعدني حصولك على العمل الجديد، خالص مودتي وسعادتي أزفها بين يديك، ألف مبارك وجعلها ربي الخير لكَ ولبقية أيامك.
  • يطيب لي أن أُهديك مشاعري وأعذب أحاسيسي على هيئة كلماتٍ أزفّها بين يديك تعبيرًا عن مدى فرحتي بحصولك على الوظيفة، أطيب المباركات يا صديقي.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة تقاعد ، أجمل رسائل وداع بمناسبة التقاعد مكتوبة مع الصور 2022

مبروك الوظيفة أخوي 

وبمزيدٍ من عبارات التهنئة بالوظيفة، ما نعرضه في الجدول التالي:

العبارة الأولى ألف مبروك الوظيفة أخوي، عساها فاتحة لكل ما فيه خير لك ولحياتك، تهانيّ الحارّة المحفوفة بأطيب الأمنيات والدعوات.
العبارة الثانية  مبروك من أعماق القلب حصولك على هذه الوظيفة المرموقة، فالشخص المناسب في المكان المناسب دائمًا.
العبارة الثالثة  مبروك يا أخوي هذه الوظيفة، لقد أسرّني هذا الخبر كثيرًا، أسأل الله أن يهديك لسبيل الرشاد دائمًا ويوفقك لكل الخير.

عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 2022 بالصور 

هي مجموعة من الصور التي تطيب معها المُباركات والتهاني، حيث تحمل في ثناياها أطيب الدعوات بالتوفيق بالعمل الجديد، وأجمل المباركات والتهاني المنسوجة من مشاعر القلب، لتَصبّ على هيئة ربيع مُزهر في قلب مُتلقيها، يُسعد بها ويتفاءل من خلالها بعمله الجديد، ومن هذه الصور ما نعرضه كالتالي:

عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 2022 بالصور
عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 2022 بالصور
عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 2022 بالصور
عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 2022 بالصور

وبهذا القدر من العبارات نصل لختام مقالنا، والذي تناولنا فيه عبارات تهنئة بالوظيفة الجديدة 2022 مكتوبة وبالصور والتي معها تطيب المباركات وتحلو الدعوات والأمنيات، لنختم مقالنا بمجموعة مميزة من الصور والتي تحمل أسمى العبارات في طيّاتها.