كم عمر بيسان إسماعيل وخطيبها أنس الشايب

جدول المحتويات

كم عمر بيسان إسماعيل وخطيبها أنس الشايب، المعروفان بكونهما من أصغر صانعي المحتوى عبر يوتيوب واللذان يتصدران الترند بين فترة وأخرى وخاصةً بعد خبر ارتباطهما وخطوبتهما رسميًا حيث يعتبر أنس الشايب من مشاهير اليوتيوب أما بيسان فتتميز بصوت جميل إلى جانب صناعة المحتوى عبر يوتيوب،  وسنتعرف عبر موقع على أبرز المعلومات الشخصية عن كلًّا منهما.

من هي بيسان إسماعيل ويكيبيديا

إن بيسان إسماعيل هي مغنية وناشطة اجتماعية ويوتيوبر سورية الجنسية حيث وُلدت في سوريا وعاشت بداية طفولتها هناك إلى حين تعرض سوريا لأزمة سياسية اضطرت إثرها إلى الهجرة برفقة أمها وأخيها إلى ألمانيا حيث عاشت هناك لفترة طويلة ودرست في مدارسها، وعملت كـ يوتيوبر تنشر المقاطع الترفيهية عبر قناتها على يوتيوب، والتي تتضمن مقالبًا ترفيهية بأمها وبصديقها السابق محمد جواني، لكنها انتقلت لاحقًا للإقامة في دبي وبناء مستقبلها كمطربة سورية.

شاهد أيضًا: من هو اليوتيوبر راشد السعودي

بيسان إسماعيل السيرة الذاتية

استطاعت بيسان أن تحقق لنفسها شهرةً كبيرةً على مستوى الوطن العربي، حيث تتمثل أبرز معلومات السيرة الذاتية عنها بما يلي:

  • الاسم الكامل: بيسان إسماعيل.
  • الاسم باللغة الإنكليزية BESSAN ISMAIL.
  • تاريخ الميلاد: 17/ أيار/ 2003.
  • مكان الميلاد: سوريا.
  • مكان الإقامة: دبي.
  • الجنسية: سورية.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • المهنة: مغنية، ويوتيوبر.
  • الديانة: مسلمة.

كم عمر بيسان إسماعيل

يبلغ عمر بيسان إسماعيل في عام 2022 19 عامًا، وتعبر على صغر سنّها من أشهر صانعي المحتوى على يوتيوب، كما أنها تتمتع بصوت جميل جدًا حيث عبرت في إحدى مقابلاتها بأنها تحلم بأن تكون مطربة عالمية حيث شاركت في برنامج بوليفارد المواهب الذي يعرض على قناة إم بي سي وهو برنامج مختص بالمواهب الغنائية العربية.

كم عمر أنس الشايب

يبلغ عمر أنس الشايب في عام 2022 20 عامًا فهو من مواليد 14 يونيو 2002، ويكبر بيسان بسنة واحدة فقط وهو شاب فلسطيني الجنسية، ولكنه يقيم في الأردن ويعمل كناشط اجتماعياً وصانع محتوى، وقد بدأت قصته مع بيسان حين عملا معًا في صناعة المحتوى حيث يظهران معًا بشكل شبه دائم في المقاطع التي ينشرونها عبر قناتهم على يوتيوب.

شاهد أيضًا: كم عمر ابو فله اليوتيوبر الكويتي

هل انس وبيسان متزوجين

إن بيسان وأنس ليسا متزوجين إلى الآن، لكنهما مرتبطان رسميًا مع العلم أنهم في بداية عملهما معًا كانا يصرحان بصفة دائمة بأنهما مجرد صديقين لكن المتابعين دائمًا ما كانوا يعتقدون بأن أنس يظهر عليه بأنه يكنّ حبًا كبيرًا لبيسان إلى أن أعلنوا ارتباطهما رسميًا عبر حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل انس وبيسان متزوجين

انستقرام بيسان إسماعيل

تعتبر بيسان من الشخصيات التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وخاصةً عبر حسابها على إنستقرام الذي يوجد عليه أكثر من 5 ملايين متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي، وتنشط مع متابعيها كثيرًا حيث تشاركهم آخر تطورات حياتها بشكل شبه يومي، ولزيارة حسابها “من هنا“.

انستقرام أنس الشايب

قد تمكّن أيضًا أنس الشايب من جمع عدد كبير من المتابعين له عبر إنستقرام حيث بلغ العدد الإجمالي لهم 3.3 مليون متابع، ويمكن القول بأن بيسان ساهمت برفع هذا العدد كثيرًا باعتبارها مشهورة قبله بكثير، ومنذ ارتباطه ببيسان تمحورت منشوراته عبر حسابه عن لحظاتهما معًا حيث كان آخر منشور لهما عن رحلتهم في جزر المالديف، ولزيارة حسابه “من هنا“.

ختامًا، تعرفنا على كم عمر بيسان إسماعيل وأنس الشايب الذي يكون خطيبها حاليًا واللذان اشتهرا بكونهما يوتيوبرز حيث جمعتهما قصة حب تكللت بخطوبتهما.