ما هو مرض سلوم حداد الممثل السوري

جدول المحتويات

ما هو مرض سلوم حداد الممثل السوري المشهور، هو أحد أعمدة الدراما السورية، والذي يعد من أشهر الأسماء في الوسط الفني في الوطن العربي، ويشتهر بتمثيله القوي، وأدواره القوية التي كان يؤديها، ومن خلال هذا المقال الذي يقدمه موقع سنتعرف على ما هو مرض سلوم حداد الممثل السوري.

من هو سلوم حداد ويكيبيديا

إن سلوم حداد هو ممثل من الجمهورية العربية السورية، ولد في التاسع والعشرين من شهر مارس عام 1953 م، في مدينة حلب في سوريا، ويلقب بفارس الدراما العربية، بدأ مسيرته الفنية في عام 1973 م، شارك في العديد من الأعمال المسرحية والمسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، والأعمال المشتركة أيضًا، وحصد جائزة أفضل ممثل دور أول عدة مرات، ويمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في الوطن العربي والعالم.

ما هو مرض سلوم حداد الممثل السوري

إن مرض الفنان سلوم حداد غير معروف بعد، ولكن قالت بعض الصحف والإعلام أنه عانى من مرض السرطان، وكانت حالته الصحية في الآونة الأخيرة متراجعة جدًا، لكن لم يكشف عن مرضه بشكل رسمي بعد، ومن الجدير بالذكر هنا أن نحافة الممثل سلوم حداد تعود إلى عملية ربط المعدة التي قام بها، وهي ليست بسبب مرضي.

حقيقة وفاة سلوم حداد الممثل السوري

 لحد اللحظة لم يظهر أحد من أقرباء أو عائلة الفنان السوري سلوم حداد ينفي أو يؤكد خبر وفاته، حيث انتشرت أنباء حول وفاة الفنان السوري سلوم حداد مساء يوم الأحد الواقع في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر عام 2022 م، بعد صراع مع مرضه، ولكن بعد انتشار الخبر نشرت نقابة الفنانين السوريين عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنفي خبر الوفاة، وكتبت أنه ما زال حيّ يرزق، لكن حالته الصحية متراجعة قليلًا، وما يتداول عن وفاته هو مجرد إشاعات.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن أوضحنا من خلاله ما هو مرض سلوم حداد الممثل السوري، كما تحدثنا بشيء من الإيجاز حول الفنان سلوم حداد، وبينّا حقيقة وفاة سلوم حداد الممثل السوري.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الفنان السوري سلوم حداد؟

    إن عمر الممثل السوري سلوم حداد هو تسعة وستين سنة.

  • ما هي جنسية سلوم حداد؟

    إن سلوم حداد هو سوري الجنسية.