من هو وهبي الخزري ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هو وهبي الخزري ويكيبيديا وهو أحد أشهر لاعبي كرة القدم، ومن الممّيزين في مركزه كخط وسط هجومي، وفي مركز خط الهجوم، وتألق مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022 م، المقامة في دولة قطر، وبدوره موقع سيوضّح من هو وهبي الخزري، وأهم المعلومات عن سيرته الذاتية.

من هو وهبي الخزري ويكيبيديا

إن وهبي الخرزي لاعب كرة قدم من تونس، بدأ مسيرته الكروية في عام 1995 م، واحترف كرة القدم في الدوري الفرنسي الدرجة الثالثة مع نادي باستيا، ولعب لصالح كلٍ من الأندية الفرنسية كـ جيروند ان بوردو، وسندرلاند، وستاد رين، وسانت إيتيان، وفي عام 2022 انضمّ لصفوف نادي مونبيلييه الفرنسي.

كم عمر اللاعب وهبي الخرزي

إن عمر اللاعب التونسي وهبي الخرزي إحدى وثلاثين عامًا، ولد في فرنسا في بلدية أجاكسيو، في الثامن من فبراير عام 1991 م، وكان يشتهر بحبه لكرة القدم منذ صغره، والجدير بالذكر هنا أن وهبي الخرزي يمثل المنتخب التونسي، رغم الجنسية الفرنسية التي يحملها، وهو أيضًا قائد منتخب تونس.

من هي زوجة وهبي الخرزي

إن زوجة اللاعب وهبي الخرزي هي مارلين الخرزي، ويعيش الزوجان في فرنسا، ولديهم طفلان، وتظهر مارلين بجانب زوجها وهبي في أغلب المناسبات، كما صرّح اللاعب التونسي وهبي عن حبه لزوجته مارلين في عدة لقاءات تلفزيونية، وأنها أحد أكثر الدّاعمين له في مسيرته الكروية.

ما هي ديانة وهبي الخرزي 

إن وهبي الخرزي يعتنق الديانة الإسلامية، حيث إنه ولد وترعرع وسط عائلة تونسية مسلمة ومحافظة، ويشتهر وهبي الخرزي باحتفالية عن طريق السجود في بعض احتفالات أهدافه، ويجدر الإشارة هنا أن وهبي الخرزي لعب ثلاث وسبعين مباراة دولية مع المنتخب التونسي، أحرز فيها سبعة وعشرين هدفاً.

وهبي الخرزي انستقرام 

يمتلك اللاعب التونسي وهبي الخرزي حسابًا رسميًا موثقًا على منصة الانستقرام، يشارك فيه متابعوه البالغ عددهن مئة وثلاثة وتسعون ألفاً، أبرز تفاصيل حياته، وصور عائلته، ولقطات أهدافه، ويمكن لمحبّي النجم التونسي وهبي الخرزي متابعته عبر الانستقرام “من هنا“.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي أوضحنا فيه من هو وهبي الخزري ويكيبيديا، وكم عمر اللاعب وهبي الخرزي، وبينّا من هي زوجة اللاعب وهبي الخرزي، وأين يلعب التونسي، كما أرفقنا حساب وهبي الخرزي على انستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم طول اللاعب وهبي الخرزي؟

    إن طول اللاعب وهبي الخرزي هو مئة واثنين وثمانين سانتي متر.

  • ما هي جنسية اللاعب وهبي الخرزي؟

    إن اللاعب وهبي الخرزي يحمل جنسيتان الفرنسية والتونسية.