من هي بشاير الحريبي ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هي بشاير الحريبي ويكيبيديا الشخصية المشهورة في الوسط الفني والإعلامي، والتي زادت شهرتها أضعاف مضاعفة بعد أن نشرت عدة صور تجمعها مع الوليد بن طلال على حسابها على إنستقرام. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع عن بشاير الحريبي وسيرتها الذاتية وغير ذلك من تفاصيل تتعلق بهذه الشخصية.

من هي بشاير الحريبي ويكيبيديا

إن بشاير الحريبي هي إعلامية وناشطة اجتماعية ومصممة أزياء يمينة الجنسية، حيث ولدت في دولة اليمن في مدينة عدن تحديدًا، ولكنها نشأت في مدينة صنعاء، وتلقت دراستها الثانوية هناك. ثم انتقلت لتقيم في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وتحصل على شهادتها الجامعية من هناك. ازدادت شهرتها مؤخرًا بسبب نشرها لصور تجمعها بالأمير السعودي الوليد بن طلال في أحد الشوارع الفرنسية.

بشاير الحريبي السيرة الذاتية

تعتبر بشاير الحريبي شخصية مشهورة وبارزة في العالم العربي، وقد زادت هذه الشهرة مؤخرًا بسبب الصور التي نشرتها على حسابها على إنستقرام تجمعها بالوليد بن طلال، وفيما يخص سيرتها الذاتية نذكر:

  • الاسم الكامل: بشاير الحريبي.
  • العمر: في العقد الرابع من عمرها.
  • الجنسية: العربية.
  • اللغة: العربية.
  • مكان الولادة: عدن، اليمن.
  • مكان الإقامة: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • المهنة: مصممة أزياء، إعلامية، ناشطة اجتماعية.
  • الجنسية: اليمنية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2012 ميلادي.

شاهد أيضًا: من هي زوجة الوليد بن طلال الحالية

حقيقة زواج بشاير الحريبي من الأمير الوليد بن طلال

نشرت الناشطة الإعلامية بشَاير الحريبِي مؤخرًا صورًا تجمعها بالأمير السعودي الوليد بن طلال في أحد الشوارع الفرنسية، على حسابها الرسمي على منصة إنستقرام. وفي الحال انتشرت الشائعات والأقاويل التي تتحدث عن زواج الثنائي سرًا؛ لكن هذا الخبر يعتبر عارياً عن الصحي عيث علقت الحريبي على الصور قائلةً:

“تشرفت بلقاء سمو الأمير الوليد بن طلال.. شخصية رائعة ومتواضع جدا والحديث معه كان مفعم بالمرح”.[1]

بشاير الحريبي انستقرام

تعد الناشطة الإعلامية بشَاير الحريبِي من الشخصيات المهمة التي يتابع الكثير من الأشخاص أخبارها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على منصة إنستقرام حيث وصل عدد متابعي هذه الشخصية إلى 386 ألف متابع، فقد نشرت لها صور في أحد شوارع العاصمة الفرنسية يظهر فيها الأمير السعودي الوليد بن طلال. يمكن زيارة الحساب الرسمي لمصممة الأزياء اليمنية المعروفة عبر الدخول “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا فيه من هي بشَاير الحريبِي ويكيبيديا كما تطرقنا إلى ذكر بعض المعلومات التي تتعلق بسيرتها الذاتية وحقيقة العلاقة بينها وبين الأمير السعودي الوليد بن طلال وكذلك رابط حسابها الخاص على منصة إنستقرام.

المراجع

  1. ^
    instagram.com , fans_bashayer1 , 21/08/2022