من هي زوجة عماد متعب ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هي زوجة عماد متعب ويكيبيديا، الذي يُعرف كونه أحد الأسماء المشهورة في مجال كرة القدم، حيث استطاع أن يصنع اسمًا لامعًا في سماء الملاعب المستديرة، ولكنه لم يُكمل في هذا المجال واتجه لتحليل المباريات. وسنتناول في هذا المقال عبر موقع كل ما يتعلق بزواجه، مع استعراض أهم المعلومات الشخصية والمهنية حوله، وتوضيح سبب اعتزاله.

من هو عماد متعب ويكيبيديا

إن عماد متعب هو لاعب كرة قدم في مركز الهجوم إذ يُلقب بكونه مهاجماً صريحاً، وهو من مواليد مصر. تعود بدايته في مجال كرة القدم عندما كان في عمر 12 سنة فقط بانضمامه إلى النادي الأهلي المصري لفئة الناشئين لينتقل بعد ذلك إلى اللعب ضمن الفريق الأول للنادي ذاته. تمت إعارته مرتين الأولى إلى نادي الاتحاد السعودي، والثانية إلى نادي التعاون في عام 2019. حصل عمَاد في عام 2004 على لقب هداف الدوري لموسم ذلك العام وذلك عن رصيد 15 هدفاً، واُعتبر بذلك أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب.

شاهد أيضًا: من هو تاليسكا لاعب النصر

عماد متعب السيرة الذاتية

كان لعماد دور كبير في تأهيل منتخب مصر لتصفيات كأس العالم سنة 2010 حيث سجل هدف التأهيل في مرمى المنتخب الجزائري، ومن أبرز معلوماته الشخصية ما يلي:

  • اسم الولادة: عماد محمد عبد النبي إبراهيم.
  • اسم الشهرة: عماد متعب.
  • تاريخ الميلاد: 20 شباط 1983.
  • مكان الميلاد: بلبيس، الشرقية، مصر.
  • العمر: 39 عامًا.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • المركز: هجوم.
  • الطول: 76 متراً.
  • الألقاب: العمدة، المتعب، القناص، المهلك.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأولاد:

من هي زوجة عماد متعب ويكيبيديا

إن زوجة اللاعب المصري عمَاد متعب هي يارا نعوم التي حصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2008 حيث ولدت في العاصمة المصرية القاهرة في الأول من أيلول لعام 1987، وتبلغ من العمر 34 عامًا وهي تصغر زوجها بعامين، وقد أُرزقا بفتاتين منذ زواجهما، ويعيشان معًا بسعادة، حيث تنشر زوجته عبر حساباتها عبر منصات التواصل الكثير من الصور التي توثق حياتها اليومية مع زوجها وبناتها.[1]

من هي زوجة عماد متعب ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة كاريلو لاعب الهلال

بنات عماد متعب

لدى عماد متعب ابنتين هما تمارة وسيلين، ويظهر عماد سواء عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى من خلال حساب زوجته في الكثير من الصور برفقة زوجته وبناته، حيث يحرص على إظهار حبه الشديد لهما وتعلقه بهما من خلال مرافقتهنّ له في أغلب رحلاته، مما يشير إلى أنه أب حنون يهتم ببناته ويكن لزوجته كل الاحترام والتقدير.

عماد متعب وزوجته واولاده

متى اعتزل عماد متعب

أعلن عِماد متعب عن اعتزاله كرة القدم رسميًا بتاريخ 31 تموز عام 2018 معلنًا أن هذا القرار من أصعب القرارات التي اتخذها في حياته نظرًا لحبه الشديد لهذه الرياضة كما صرّح بأنه قد توجه للتحليل الرياضي من خلال العقد الذي أبرمه مع قناة On Sports.

إنستقرام يارا نعومي زوجة عماد متعب

تمتلك يارا زوجة عمَاد مُتعب حسابًا موثقًا على إنستقرام عليه مليون متابع من كافة أنحاء الوطن العربي لكن أغلبهم من مصر، ويتسم نشاطها على إنستقرام بالعفوية من خلال ما تنشره من صور مع بناتها اللواتي تُلبسهنّ بشكل أنيق جدًا، وتحصد منشوراتها آلاف التفاعلات والتعليقات الإيجابية، ويمكن الدخول إلى حسابها “من هنا” بينما يمكن الدخول لحساب زوجها “من هنا“.

وهكذا، تعرفنا على من هي زوجة عماد متعب ملكة جمال مصر سنة 2008، وتطرقنا لعرض أبرز المعلومات عن عماد متعب من خلال تقديم سيرنه الذاتية، والتطرق لحياته الشخصية كذلك.