نظام وافي جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية تسجيل دخول

جدول المحتويات

نظام وافي جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية تسجيل دخول، تتميز جامعة الإمام بين الجامعات الحكومية في المملكة العربية السعودية بتوفيرها العديد من الخدمات الإلكترونية المفيدة للملتحقين بها، وذلك عبر الأنظمة الإلكترونية التي أطلقتها، حيث عبر موقع سوف نتعرف على نظام وافي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تسجيل دخول.

جامعة الإمام محمد بن سعود

تأسست جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عام 1373هـ / 1953م، في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، لتنضم إلى الجامعات الحكومية السعودية، وقد كانت في بادئ الأمر عبارة عن كلية لتعليم العلوم الشرعية فقط، ثم ازدهرت وأصبحت جامعة تشمل عشرات الكليات عام 1394هـ / 1974م في عهد الملك خالد بن عبد العزيز آل سعود.

وافي جامعة الامام

أتاحت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية العديد من الأنظمة الإلكترونية، ومنها: نظام تواصل، نظام التعلم الإلكتروني بلاك بورد، نظام بانر الخاص بالخدمات الذاتية، إلى جانب نظام وافي الذي يتيح العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة، بما في ذلك، تقديم طلب سلفة مالية، تقديم طلب تعويض عن عمل خارج الدوام، إلى جانب رفع الخلاصة الشهرية للحضور والغياب لإدارة مراقبة الدوام، وذلك من قبل مدراء الإدارات.

نظام وافي تسجيل الدخول

لتسجيل الدخول في نظام وافي جامعة الإمام في المملكة العربية السعودية، لا بد من اتباع الخطوات التالية:[1]

  • الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول في نظام وافي الخاص بجامعة الإمام عبر الرابط التالي “من هنا“.
  • إدخال اسم المستخدم في المربع الخاص به.
  • إدخال كلمة المرور في المربع الخاص بها.
  • النقر على أيقونة الدخول.

رابط نظام وافي جامعة الامام تسجيل الدخول

تعمل جامعة الإمام السعودية على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المفيدة للملتحقين بها، بما فيها الخدمات المتاحة على نظام وافي الخاص بها، حيث ينقلنا الرابط التالي es.imamu.edu.sa إلى صفحة تسجيل الدخول في نظام وافي بجامعة الإمام السعودية.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على نظام وافي جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية تسجيل دخول، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بذلك النظام.