وش معنى رسالة تم التسجيل برقم تحت هويتك وتم تقليل حدك الشهري 

جدول المحتويات

وش معنى رسالة تم التسجيل برقم تحت هويتك وتم تقليل حدك الشهري. تداول العديد من عملاء stc هذه الرسالة منذ ساعاتٍ ماضيةٍ متسائلين عن ماهيَّة هذه الرسالة والفائدة منها. ومن خلال المقال التالي من موقع سنبيِّن معنى تمَّ التَّسجيل برقم تحت هويَّتك وتمَّ تقليل حدك الشهري، لأنه يتبقى لديك خطوة توثيق الحساب من النفاذ الوطني الموحد.

تم التسجيل برقم تحت هويتك وتم تقليل حدك الشهري

تلقَّى العديد من عملاء شركة الاتصالات رسالة “تم التَّسجيل برقمٍ تحت هويَّتك وتمَّ تقليل حدُّك الشَّهري، لأنه يتبقى لديك خطوة توثيق الحساب من النفاذ الوطني الموحد” وقد أثارت هذه الرسالة العديد من التساؤلات وتداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي السؤال عن معنى الرسالة إذ أن معظهم لم يقم بالتسجيل في stc pay فيما وضَّح القسم الآخر منهم أنَّه لا يملك حتى تطبيق stc pay وبذلك ذهبت معظم التأويلات إلى أن هذه الرسالة ما هي إلا عملية نصب واحتيال.

شاهد أيضًا: وش معنى رسالة نشكرك على توثيق حسابك في النفاذ الوطني من STC 

وش معنى تم التسجيل برقم تحت هويتك وتم تقليل حدك الشهري

إنَّ الرسالة التي تلقاها العملاء على هواتفهم في الأيام الماضية رسالة عادية تطلب توثيق حساب Stc pay عن طريق النفاذ الوطني. ليتمكَّن العملاء الذين يستخدمون تطبيق Stc pay من رفع الحدِّ الشهري من 2000 ريال سعودي إلى 20000 ريال سعودي. وبذلك فإن هذه الرسالة لا تؤثر على الذين لا يستخدمون التطبيق. وفي هذا السياق، كانت شركة Stc pay قد دعت عملاءها إلى توثيق حساباتهم قبل بداية شهر أكتوبر ليستمتعوا بكافة خدمات التطبيق.

خطوات توثيق حساب stc pay من النفاذ الوطني

بالنسبة للأشخاص الذين وصلتهم رسالة “تمَّ التَّسجيل برقم تحت هويتك، وتمَّ تقليل حدك الشهري؛ لأنه يتبقى لديك خطوة توثيق الحساب من النفاذ الوطني الموحد” يمكنهم توثيق الحساب باتِّباع الخطوات التَّالية:[1]

  • فتح تطبيق Stc pay حيث يمكن تحميل تطبيق Stc pay للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد عبر الرابط “من هنا” وللأجهزة التي تعمل بنظام الآيفون عبر الرابط “من هنا“.
  • النقر على السهم الموجود في الشاشة الرئيسية.
  • النقر على إكمال التحقق.
  • النقر على خيار اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انتهى توثيق حساب stc pay عن طريق النفاذ الوطني.

رابط توثيق حساب اس تي سي باي

لكي يتمكن المشترك في الاتصالات السعودية من الاستفادة بكافة الخدمات التي تقدمها الشركة فيمكنه أن يقوم بإجراء توثيق للحساب الخاص به، فقد عملت الشركة على وقف بعض الخدمات أوتوماتيكيا حتى يقوم المشترك بتوثيق حسابه ويتم التوثيق من خلال النفاذ الوطني عبر الجوال أو الهاتفhttps://www.iam.gov.sa

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن وش معنى رسالة تمَّ التَّسجيل برقمٍ تحت هويَّتك وتمَّ تقليل حدِّك الشهري. كما بيَّن خطوات توثيق حساب stc pay من النفاذ الوطني.