بالفيديو – تعليق ساخر من هالة صدقي بعد طلبها إلى “بيت الطاعة”

في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدّمه على “قناة ON”، أوضحت الفنانة المصرية هالة صدقي أنها علمت بطلبها الى “بيت الطاعة” من جانب زوجها بالصدفة… فقالت: “في حد بلّغني، لأنه رافع 6 قضايا والـ 6 قضايا وصلولي، بس القضية دي موصلتش، وعرفتها من المحكمة بالصدفة. وطبعاً جتلي كريزة ضحك”.

وأضافت بسخرية: “أنا موافقة على الطاعة لكن هو فين بيته أساساً”، وأوضحت: “عند المسيحيين ما فيش طاعة ولا طلاق على الهواء، هو عايز يعمل ضجة بس وحابب الشهرة وانا حساعده على ده”.

وعن موقف نجليها مما يحدث، قالت: “ولا عارفين حاجة، مبحاولش أحسسهم بحاجة، هما مش فاهمين يعني إيه طاعة، فاهمين إن في حد بيعمل حاجات مش مظبوطة”.

وكانت هالة صدقي قد نشرت أوراق القضية عبر صفحتها في تطبيق “إنستغرام” وعلّقت بسخرية على خطوة زوجها حيث قالت: “خبر سيء لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة مع انه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلّقني فيه وصحيح هو في أميركا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعه on line”.

وأضافت: “استأذنكم علشان انزل اشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا مقوله غراب البين طلعت كذب، مفيش فراق ولا حاجه بلاغ للعرسان لما افض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة المسخرة بعينها…”.

يُذكر أن الأزمة بدأت عندما ظهر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي في فيديو يؤكد فيه أنه رفع قضية يطالبها فيها بإجراء تحاليل DNA للتأكد من نَسَب أولاده إليها. وردّت هالة رافضةً كل اتهاماته بأنها لم تكن قادرة على الإنجاب وشكّك في نسب ابنيها “مريم” و”سامو”، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها مستمرة منذ خمس سنوات، وموضحةً أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية لكنها رفضت السفر معه، وتحمّلت السُّباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.