بالفيديو – معتصم النهار يغني ويروّج لمسلسله الجديد بأغنية راب

شوّق النجم معتصم النهار جمهوره لمسلسله الجديد الذي يجمع باقة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، وهو قصة المسلسل التركي “حب للإيجار”، ويبدو بأن معتصم سيقدم دور “عمر” الذي اشتهر فيه النجم التركي باريش اردوتش.

وشارك الممثل السوري متابعيه على انستغرام الإعلان الرسمي لمسلسل “لعبة حب”، وقدم شخصيته من خلال أغنية راب من أدائه، تروي تفاصيل القصة، التي تبدأ من رغبة عائلته تزويجه، إلى وقوعه في حب مساعدته الخاصة، مروراً بجميع المشاكل التي يعيشها في حياته الخاصة والمهنية.

وتضمن الإعلان مشاهد عفوية للنجوم المشاركين في العمل من بينهم شكران مرتجى التي ستؤدي دور “ناريمان”، ونور علي التي تقدم دور “دفنه”، والتي سيكون اسمها “سما” في النسخة الجديدة. ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً أيمن عبد السلام في دور “كوراي سارغن”، أيمن رضا، وساشا دحدوح، وجو طراد، وجيري غزال، وحسن خليل، ورنين مطر وآخرين.

ويتم تصوير المسلسل في مدينة إسطنبول التركية وقد تعامل فريق العمل مع شركة بلاتينيوم ريكوردز في الإنتاج، والاغنية التي قدمها معتصم من كلمات سامي سليمان، وأمل رشدي، ومحمد قاسم، وهديل أبو دلو، والموسيقى لمحمد كمال والفيديو كليب من إخراج حامد الظاهر، وسيتم عرض المسلسل بشكل رسمي يوم 14 نيسان (ابريل) الجاري.