بعد كلماتها النابية… السلطات العراقية تتحرك وتوقف شمس الكويتية

بعد اعتراضها وامتعاضهات من شائعة زواجها من سياسي عراقي، أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، الأحد، منع الفنانة شمس الكويتية من مزاولة العمل الفني داخل العراق لمدّة سنة كاملة.

وأعلنت النقابة في بيان قرارها الحسم وجاء فيه “نظراً لقيام المدعوّة شمس بندر نايف الأسلمي (شمس الكويتية) بتلفّظ ألفاظ نابية وتهجّمها على سياسيي البلد وإعلامه من خلال مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يدل على تدنّي وعيها وعدم احترامها للآخرين عاكسة بذلك صورة سيئة لأخلاق الفنّان بوصفه سفيراً لبلده”.

وأضافت: “نتيجة لهذا التصرّف، تعلن نقابة الفنانين العراقيين منعها من مزاولة أي نشاط داخل العراق لمدّة عام اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار والتواصل مع السلطات الأمنية المختصّة لإصدار قرار بمنعها من دخول الأراضي العراقية”.

وحذرت أنّه إذا تكرّرت الإساءة سيتم اللجوء إلى المحاكم المختصة.

وجاء هذا القرار بعد ظهور النجمة الكويتية في مقطع فيديو وهي تتهجم على سياسيي العراق بعد ربط اسمها بالزواج سراً مع أحد السياسيين في البلاد، وتحدثت في المقطع بطريقة عنيفة وأطلقت الكثير من الكلمات النابية والمسيئة بحق السياسيين العراقيين، وختمت المقطع بـ”البصق”، وهذا ما أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.