تامر عبد المنعم يكشف تفاصيل سرقة شقته

كشف الفنان تامر عبد المنعم تفاصيل سرقة شقته في الدقي، من جانب الخادمة التي تعمل لديهم، مؤكداً أن المسروقات تُقدّر بمبلغ كبير، كما أنه حاول حلّ المشكلة ودياً قبل التقدّم ببلاغ الى قسم الشرطة.

وقال تامر: “لدينة خادمة في البيت وكانت ذاهبة في إجازة، وكانت مصمّمة إن تأخد معها (كيس الزبالة) وزوجتي كانت لوحدها في المنزل، فقالت لها البواب سيأخذها، لكن البنت أصرّت تأخد الكيس معها، لكن زوجتي منعتها، وبعد ما خرجت من دون الكيس، فوجئنا بأنها كانت تخفي فيه مقتنيات مهمة”.

وأضاف: “للأسف الشديد وحظها العاثر إن زوجتي عرفت بالموضوع، وعندما بحثنا وجدنا أشياء أخرى مسروقة، من بينها ساعتان ماركات عالمية غالية، وخواتم ألماظ تخص زوجتي، وهاتف محمول غالي جداً وأشياء كثيرة… وهذا ما استطعنا أن نكتشفه حتى الآن”.

واختتم تامر عبد المنعم حديثه بالقول: “كلّموها من المكتب إنها تحضر ما أخذته بشكل ودي لأنني لو أبلغت عن السرقة فلن أستطيع التنازل بعد ذلك، توجهت بعدها لقسم شرطة الدقي الذي أنا تابع له، والحقيقة الناس مشكورة، وأنا كنت في غاية السعادة أنهم وقفوا معانا بهذا الشكل، وعليه أخذنا الإجراء القانوني وفي انتظار التحقيقات، وإلى الآن جارٍ البحث، أنا قدمت البلاغ وفي الانتظار، وأنا كلي ثقة وعلى يقين بأن وزارة الداخلية المصرية ستستطيع حل الموضوع”.