زوجة علي ربيع تحيّر الجميع بصورة وتعليق يوم ميلاد ابنتها

احتفل الفنان علي ربيع بطريقته الخاصة بيوم ميلاد ابنته الوحيدة مليكة الذي أقامته لها والدتها ندى محمود.

وحرصت زوجة ربيع على مشاركة متابعيها عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام بمقاطع فيديو والصور من الحفل ولاحظ الجميع غياب ربيع عن الصور، إذ اكتفت بنشر صورها والتجهيزات والألعاب التي قامت بتجهيزها لإتمام فرحة طفلتها.

وما زاد من علامات الاستفهام، إقدامها على نشر صورة من الحفل لطفلتها تجمعها بجدها وعلقت عليها قائلة: “شكرا يا بابا على اليوم الجميل ده، ربنا يخليك ليا أنا ومليكة، وتعيش وتعملها يا حبيبي. أحسن أب في الدنيا تعيش وتفرحها”، الأمر الذي شكك بعودة الخلافات بينها وبين زوجها.

إلى ذلك، شارك ربيع متابعيه على انستغرام بفيديو من الحفل ظهر فيه بمفرده وهو يحمل طفلته ويرقص ويغني معها، وكذلك أحضر بها هدية للاحتفال بميلادها، وعلق علي على المقطع الذي تم التقط في نهاية النهار قائلا: “كل سنة وأنت طيبة يا مليكة. أحسن أب ده ولا ايه”.

وكان علي قد قدم مسلسل “أحسن أب” خلال السباق الرمضاني الماضي، وجسد من خلاله دور شاب يسعى للمشاركة في إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وشاركه في بطولته هاجر أحمد، أحمد تهامي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين.