| آخرها جعفر العمدة.. «علاء» عاشق لمحمد رمضان ويبدع في تقليد أعماله

حينما تنظر إليه للوهلة الأولى تظنه ابن النجم الشهير محمد رمضان من كثرة الشبه الذي يجمعهما، وذلك بسبب الحب الكبير الذي يكنه الشاب العشريني للنجم، ولم يكتف بالشبه أو تمثيل أدواره المختلفة وكأنه هو، إلا أنه يتقن تقليد صوته بشدة لدرجة أنك تظن أنه محمد رمضان قبل أن تنظر إليه.

اعتاد الشاب علاء الأسطورة، الذي يملك وجهًا وصوتًا يشبهان الفنان محمد رمضان، أنه عند عرض مسلسلات السباق الرمضاني الخاصة بالفنان، يعد أدواته حتى يقوم هو بالمشاهد التمثيلية ذاتها حبًا في تقليد الممثل بأدواره المختلفة.

قبل العيد بـ4 أيام، تلقى صاحب الـ21 عامًا، مكالمة هاتفية من صديقة «شناوي»، حتى يقوما بتصوير مشاهد من مسلسل جعفر العمدة: «قالي يلا هنصور جعفر وأنا هجيب الجلاليب اللي هنصور بها وروحنا عند ناس صحابنا في شارع المعز عندهم كافية اللي صورنا فيه»، حسب ما رواه ابن منطقة شبرا خلال حديثه مع «».

المدة التي قضاها علاء في الانتهاء من تصوير مشاهد جعفر العمدة

ما يقرب من 5 ساعات، قضاها علاء وأصدقاؤه في تصوير مشاهد من مسلسل جعفر العمدة: «في شبه كبير بين شارع المعز ومنطقة السيدة زينب، وصورنا فيه على طول»، موضحًا أنه لاقى تفاعلا كبيرا من الجمهور الموجود في شارع المعز.

ومن أبرز التعليقات على الفيديو: «كنت عملت الفيديوهات من أول رمضان أو نصه» فما كان من«علاء» سوى أن يرد بأنه كان متفرغا لمشاهدة نجمه المفضل في مسلسل جعفر العمدة، وتابع: «الحمد الله الناس فرحت بتقليدي لشخصية جعفر العمدة المسلسل اللي قدر يحقق نجاحا كبيرا».

مقابلة علاء لمحمد رمضان في كواليس فيلم هارلي

لم يكن مسلسل جعفر العمدة هو الأول الذي يقوم علاء الأسطورة بتمثيله؛ بل أدى مشاهد من عدة مسلسلات أخرى؛ أبرزها الأسطورة إذ قدم شخصية رفاعي الدسوقي: «أنا روحت لمحمد رمضان لوكيشن تصوير فيلم هارلي وفضل يتكلم ويهزر معايا شخصيته حلوة أوي وبيحب الجميع».