| آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الملاكمة «رامز حسام».. خضع لعملية جراحية

مازال الحزن يسيطر على أهالي مدينة حلوان، بعد تداول خبر إصابة الشاب «رامز حسام» بطل الملاكمة ولاعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي بغيبوبة، خلال إقامة المباراة النهائية في إحدى منافسات رياضة الملاكمة.

تطورات الحالة الصحية لبطل الملاكمة «رامز حسام»

وكشف «محمد عزت»ع م بطل الملاكمة عن تطورات الحالة الصحية له، مشيرا إلى أنه خضع لعملية لوقف نزيف المخ ومازال في العناية المركزة «عمل عملية لوقف نزيف المخ وفي العناية المركزة، ولكن حالته الصحية مفيش تحسن فيها وبنتمنى من الله يرجعه لينا بالسلامة».

وأضاف أنها لم تكن تلك المرة الأول التي يشارك فيها «رامز حسام» في بطولات، ولكنه في العام الماضي حصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أنه بدأ يمارس رياضة الملاكمة منذ 3 سنوات.

البطولة التي شارك فيها رامز حسام

وشارك اللاعب رامز حسام في المباراة النهائية، المقامة داخل نادي السكة الحديد، ضمن ختام فعاليات بطولة الشباب، وزن 75 كيلو أمام خصمه، مع زميله الذي يدعى علي محمد، والذي أنهى المباراة، ما أدى إلى حدوث أعراض مفاجئة.

ويقيم لاعب الملاكمة «رامز حسام» بمدينة حلوان في محافظة القاهرة ويبلغ من العمر 17 عاما أي أنه من مواليد 2006، كما أنه بدأ يلعب الملاكمة في نادي اتحاد الشرطة الرياضي منذ عام 2021 حتى الوقت الحالي.