| آخر ظهور لـ عبدالله حسن يوسف قبل وفاته غرقا.. كان مع والديه

خيّم الحزن على الوسط الفني وأسرة الفنان حسن يوسف بعد وفاة نجلهم الأصغر عبدالله حسن يوسف إثر تعرضه للغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي، حسبما أكد أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية لـ«»، لافتًا إلى أنه تم نقل جثمان الراحل إلى مستشفى العلمين.

آخر ظهور لـ عبدالله حسن يوسف 

وعبدالله حسن يوسف هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف، ولد عام 1988 ويبلغ من العمر 35 عامًا، ولد وتربى في مصر ثم تنقل إلى العديد من البلدان من أجل الدراسة، لديه من الأشقاء 3، وهم ناريمان ومحمود وعمر درس الطيران في أوكرانيا، كما درس الإعلام في جامعة بيروت بلبنان، ولم يشارك في المجال الفني ولم يفضل الظهور الإعلامية مثل والديه وشقيقه عمر.

وكان آخر ظهور لـ عبدالله حسن يوسف في مقطع فيديو، وهو يتناول الطعام مع والديه الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي في مطعم شهير، ونشرت القناة الرسمية للمطعم الفيديو عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

وظهر عبدالله حسن يوسف في مقطع الفيديو المنشور على القناة الرسمية للمطعم، وبدا بجسم ممتلئ ولم يتفاعل كثيرًا مع التصوير، ولكنه ظل يتناول طعامه في صمت.

سبب وفاة عبدالله حسن يوسف

وبحسب عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، كان سبب وفاة عبدالله حسن يوسف هو ما يسمى بـ«إسفكسيا الغرق» بإحدى قرى الساحل الشمالي، وهو موت الشخص نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلى الرئة بعد غرقه نتيجة عدم قدرته على استنشاق الهواء ما يؤدي إلى اختناقه في الحال.

ونعى المنتج محمد يوسف شقيق حسن يوسف، نجل شقيقه في منشور عبر صفحته على فيس بوك قائلًا: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة».