| آخر ظهور للفنانة أنغام قبل إجرائها لعملية جراحية.. «محجوزة في المستشفى»

أزمة صحية شديدة تعرضت لها المطربة أنغام، اليومين الماضيين، تم على إثرها إجرائها لعملية جراحية، واحتجازها في المستشفى لحين تحسن حالتها الصحية، وتم إصدار بيان عبر صفحتها الرسمية للاعتذار لجمهورها عن عدم قدرتها على الإيفاء بالتزاماتها الفنية، إلى جانب طلب الدعاء لها.

تعرض المطربة أنغام لوعكة صحية شديدة

أعلنت الصفحة الرسمية للمطربة أنغام، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم، عن تعرض المطربة لوعكة صحية شديدة وطارئة اليومين الماضيين، وأنها اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وأنها لا زالت محتجزة في المستشفى تخضع للرعاية الطبية لحين تحسن حالتها الصحية.

وأضاف البيان: «حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول».

تابع البيان: «نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، ونرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل».

آخر ظهور للمطربة أنغام قبل تعرضها لوعكة صحية

وكان آخر ظهور لـ المطربة أنغام، قبل تعرضها لوعكة صحية يوم الأحد الماضي؛ إذ طلت على جمهورها ومتابعيها بصورة من خلال صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام»، وظهرت خلال الصورة وهي تنظر للمرآة مرتدية فستان أسود أنيق، مفتوحًا من ناحية الكتف الأيمن، وشعر قصير ناعم يتدلي على كتفيها.

ولاقت الصورة، إشادة واسعة من متابعيها الذين أثنوا على أناقتها وشياكتها المعهودة، وراح الكثير منهم يتبادلون الصورة عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.