| آخر كلمات الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم: اللهم أحسن خاتمتنا «صور»

خيم الحزن على متابعي الشيخ هاني الشحات، إمام مسجد الأرقم، عقب مصرعه في حادث أليم صباح اليوم، حيث تداول البعض صورا لسيارة نقل ضخمة، وهي تدهس سيارته وتحطمها.

آخر كلمات الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم

وتداول الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو لإحدى القصائد الدينية، معلقا عليها: «اللهم أحسن خاتمتنا أجمعين»، وذلك آخر ما دوَّنه قبل مفارقة الحياة.

حادث الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر

كان إمام مسجد الأرقم قد تعرض لحادث أليم، صباح اليوم، أدى إلى مصرعه على الفور، حيث كان يعبر الطريق بسيارته عائدا من عمله بالمسجد إلى بيته ولكن دهست سيارة نقل ثقيل سيارته، وفشلت محاولات إنقاذه حيث إنه توفي بالمستشفى.

ونعت الصفحة الرسمية لمسجد دار الأرقم، عبر «فيسبوك» الإمام الراحل، وكتبت: «وفاة الشيخ هاني الشحات، إمام مسجد دار الأرقم، في حادث أليم، اللهم ارحمه بحق كل صلاة كان يؤم فيها عبادك.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة».

كما تداولت الصفحة صورة لسيارة الشيخ أثناء دهسها بواسطة سيارة نقل ضخمة، ما تسبب في مصرعه صباح اليوم.

وسرعان ما تحولت صفحات السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء حزنا على وفاة الشيخ هاني الشحات، إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر، حيث تداول حساب يحمل اسم «مصطفى إمبابي»، مقطع فيديو سابق للشيخ الراحل، معلقا عليه: «الشيخ هاني الشحات، من صلاة التهجد بمدينة نصرغفر الله له وأسكنه فسيح جناته وجعل القرآن شافعاً له».

كما نعى حساب يحمل اسم «أبو مكة» الشيخ الراحل، قائلا: «اللي كان في العربية اللي اتخبطت دي هو الشيخ هاني الشحات إمام وخطيب مسجد الأرقم، الله يرحمه.. الحادثة كانت النهارده الصبح.. عاش عمره داعي إلى الله وقارئ للقرآن.. كان بشوش وطيب وخلوق رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان».